التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

يلتقي فريقي تشيلسي ووست هام يونايتد ضمن بطولة الدوري الإنجليزي 2019، في الجولة السادسة ،يستضيف وست هام فريق آرسنال، الذي افتتح الموسم بهزيمتين تحت قيادة المدرب الجديد أوناي ايمري قبل أن ينتصر في 3 مباريات ممتالية، منافسه إيفرتون يوم الأحد ، والان يمكنك مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد عبر موقعكم جول العرب الرياضي.

تنطلق المواجهة بين فريقي تشيلسي ووست هام يونايتد في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد مباشر في لقاء اليوم الاحد 23 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي تشيلسي ووست هام يونايتد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشيلسي 0 × 0 وست هام يونايتد

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 15 نقطة، بينما يحتل وست هام المركز السابع عشر، بـ3 نقاط فقط.

وسيطر تشيلسي على مجريات الشوط الأول، حيث وصلت نسبة الاستحواذ إلى 65%، بينما وصلت نسبة استحواذ أصحاب الأرض إلى 35%.

انتهى الشوط الأول بين تشيلسي ووست هام يونايتد، بالتعادل السلبي 0-0، في المباراة التي تجمع بينهما الآن، على ملعب “لندن الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

نبدأ الشوط الاول من مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد ..

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة.

الساعة 15:30 بتوقيت السعودية.

الساعة 15:30 بتوقيت العراق.

الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.

الساعة 16:30 بتوقيت الجزائر.

الساعة 16:30 بتوقيت المغرب.

الساعة 16:30 بتوقيت الامارات.

جول العرب تقدم مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد بث مباشر اون لاين ماتش تشيلسي امام وست هام يونايتد يوتيوب تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم الاحد 23/9/2018 الدوري الإنجليزي كورة أون لاين المصرية اليوم الاحد 23 سبتمبر ضمن مباريات اليوم في دوري بلس ، يلا شوت بث مباشر موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد كورة ستار لايف بدون تقطيع.

التعليقات