التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي تشيلسي وباوك سالونيكا ضمن بطولة الدوري الأوروبي 2019، في الجولة الأولي ، المباراة التي تجمع بين نادي باوك سالونيكا (اليونان) صاحب الملعب ونادي تشيلسي (إنجلترا)، يخوض نادي باوك سالونيكا المباراة وهو يحلم بأن يفوز علي البطل الإنجليزي تشيلسي حيث أن النادي ليس ذو أي تاريخ يذكر وكان آخر مشاركاته الأوروبية عندما فشل في الوصول لدور المجموعات العام الماضي في مباراة تحديد المتأهل للمجموعات أمام نادي اوسترسوند السويدي، لعب الفريقين مباراة الذهاب باليونان وفاز نادي باوك سالونيكا بنتيجة 3-1، ثم عاد في مباراة الإياب ليخسر بالسويد بنتيجة 2-0، ويخرج من هذا الدور، وكذلك لم يستطع الفريق الوصول لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا العام، وكان الفريق قد لعب مباراة تحديد المتأهل للمجموعات أمام نادي بنفيكا البرتغالي وتعادل في مباراة الذهاب 1-1، ثم عاد ليخسر مباراة الإياب على ملعبه بنتيجة 4-1، ويتحول إلي بطولة الدوري الأوروبي.

تنطلق المواجهة بين فريقي تشيلسي وباوك سالونيكا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة تشيلسي وباوك سالونيكا مباشر في لقاء اليوم الخميس 20 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة تشيلسي وباوك سالونيكا

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي تشيلسي وباوك سالونيكا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

اشتبك الدولي المصري عمرو وردة نجم فريق «باوك سالونيكا» مع المدافع الدولي الألماني «أنطونيو روديجير»، لاعب تشيلسي أثناء المباراة، التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الأوروبي والتي انتهت بفوز «تشيلسي» بهدف نظيف.

وكانت الدقيقة 82 من المباراة شهدت اشتباك الثنائي بالأيدي، وذلك قبل تنفيذ أحد الركلات الثابتة للجانرز، أثناء رقابة «روديجير» للنجم المصري، وفي النهاية قرر حكم المباراة إشهار الكارت الأصفر وجه «وردة».

مشاهدة مباراة تشيلسي وباوك سالونيكا مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات كأس الإتحاد الأوروبي الويفا، في لقاء مثير للغاية بين الفريقين فهل يحقق نادي تشيلسي الفوز الأول له مع المدير الفني الإيطالي ساري وذلك في أحد اللقاءات الأوروبية، أم سيتعثر للمرة الأولي معه، خصوصا أن الفريق يقدم كرة قدم جيدة للغاية في الدوري الإنجليزي، فهل ينجح بالتحليق جيداً في البطولة، اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

جول العرب تقدم مشاهدة مباراة تشيلسي وباوك سالونيكا بث مباشر اون لاين ماتش تشيلسي امام باوك سالونيكا يوتيوب تشيلسي وباوك سالونيكا اليوم الخميس 20/9/2018 الدوري الأوروبي كورة أون لاين السعودية اليوم الخميس 20 سبتمبر ضمن مباريات اليوم في دوري بلس ، يلا شوت بث مباشر موعد مباراة تشيلسي وباوك سالونيكا كورة ستار لايف بدون تقطيع.

التعليقات