التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

مباراة تشيلسي وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، اليوم السبت 29 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لكلا الفريقين، فهل ينجح نادي البلوز في الفوز علي حساب نادي الريدز مرة آخري، خصوصا بعد لقاء الكأس الرابطة الأخير، وذلك بعد خروج نادي ليفربول بهزيمة في آخر الدقائق بفضل اللاعب هازارد البلجيكي، ولكن سيكون لقاء اليوم هو الأهم لديه، لذا سنكون علي موعد مع معركة نارية اليوم.

مباراة تشيلسي وليفربول اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم السبت الموافق 29 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة تشيلسي وليفربول اليوم 29/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

التوقيتالساعة 18:30 بتوقيت القاهرة ، الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةبي إن سبورت 2

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي تشيلسي وليفربول لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي تشيلسي وليفربول وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول مباشر

أربع دقائق وقت بدل من ضائع في لقاء تشيلسي وليفربول، فهل ينجح أحد الفريقين في خطف هدف الفوز بعد أن تعادلا بهدف مقابل هدف.

صاروخ وهدف التعادل لنادي ليفربول عن طريق اللاعب الرائع ستوريدج في الدقيقة الثامنة والثمانين، وذلك بعد أن صوب اللاعب الذي كان متواجد خارج المنطقة بدون أي ضغط عليه.

هدف مؤكد يضيع من اللاعب ألفارو موراتا، وذلك بعد كرة من الضغط علي اللاعب فينالدوم، وكاد أن ينهي اللاعب بشكل رسمي.

فشل اللاعب شاكيري في تسجيل أولي أهداف نادي ليفربول، وذلك بعد كرة كان اللاعب إنفراد فيها، ولكنه وضع الكرة بشكل غريب لتمر من جانب القائم.

خروج اللاعب محمد صلاح المصري من اللقاء ضد نادي تشيلسي، ونزول اللاعب شاكيري، وذلك في تغيير غريب من المدرب الألماني، وسط سوء مستوي كبير من اللاعب ماني وفيرمينو.

أضاع اللاعب البلجيكي إيدين هازارد فرصة الهدف الثاني، وذلك بعد ضربة حرة علي اللاعب محمد صلاح، ولكن لعبها تشيلسي بسرعة كبيرة إنفرد منها هازارد، ولكنه لم يتعامل بشكل جيد، وسط تصدي قوي من الحارس أليسون بيكر.

نجح دفاع نادي ليفربول في التصدي لإنفراد من اللاعب البرازيلي ويليان، وذلك بعد إنقضاض قوي من اللاعب فان ديك.

خطيرة جداً لنادي ليفربول عن طريق اللاعب ساديو ماني، وذلك بعد تمريرة من اللاعب فيرمينو، ثم نجح اللاعب بالمرور من اللاعب وسدد ولكن الحارس كيبا تصدي لها بشكل قوي للغاية، ومن ثم ركنية سددها محمد صلاح بشكل قوي للغاية خرجت إلي ركنية آخري.

بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول ونظيره نادي تشيلسي ،في لقاء ومباراة قوية للغاية بين الفريقين، ومرور أول خمس دقائق وسط سيطرة متبادلة من الفريقين.

نهاية الشوط الأول من لقاء ليفربول وتشيلسي، وذلك بتقدم البلوز، بهدف دون رد عن طريق اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، وذلك بعد أن أبدع في هدف، وفرص محققة من جانب الفريقين، ومحاولات حقيقة وأداء قوي من اللاعب المصري محمد صلاح.

محاولات متتالية من اللاعب محمد صلاح، ولكن وسط أداء غير جيد من اللاعب ساديو ماني، وأيضا تحركات خاطئة من اللاعب البرازيلي فيرمينيو، تضيع عليه المجهود بالكامل في الشوط الأول.

كرة طويلة للغاية من اللاعب محمد صلاح، وذلك بعد عدة تمريرات قوية للغاية، ولكن الكرة كانت أسرع من الغاية علي اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

إنذار إلي اللاعب السنغالي ساديو ماني، وذلك بعد أن عرقل المهاجم البلجيكي إيدين هازارد، بعد إنطلاقة من الأخير بشكل قوي للغاية.

خطيرة للغاية من اللاعب المصري محمد صلاح، والذي نجح من المرور من دفاعات نادي تشيلسي، كما مر من الحارس، ولكن المدافع نجح في التصدي لكرة صلاح الأخيرة التي لم تكن تسديدة قوية.

خطيرة لنادي ليفربول في الدقيقة الحادية والثلاثين، وذلك بعد ضربة حرة مباشرة، ولكن أخرجها المدافع أزبلكويتا، ولكن قرار غريب من الحكم، وإعطائها ركلة مرمي.

سجل اللاعب البلجيكي، إيدين هازارد الهدف الأول لنادي تشيلسي، وذلك بسبب الفراغات المتواجدة في دفاعات الفريق الريدز، وسدد اللاعب هازارد الكرة بتصويبة يسارية جيدة في مرمي أليسون بيكر.

تصدي الحارس أليسون بيكر حارس مرمي نادي ليفربول، لأولي أهداف نادي تشيسي في لقاء مثير للغاية، وذلك بعد التصدي لإنفراد اللاعب ويليان.

خطيرة من محمد صلاح، وذلك بعد كرة سريعة للغاية، ومرور رائع ولكن وسط تخبط في القرار، بين التمرير أو التسديد، وصلت كرة صلاح إلي حارس مرمي تشيلسي.

فرصة خطيرة من نادي ليفربول، ومن اللاعب فيرمينو الذي إحتج علي كرة طالب فيها بركلة جزاء بعد سقوطه في منطقة الجزاء.

تسديدة من اللاعب السنغالي ساديو ماني ويتحصل علي ركلة ركنية، وذلك بعد إنطلاقة وضغط قوي من الريدز علي لاعبي نادي تشيلسي.

أولي الفرص الضائعة من محمد صلاح، وذلك بعد أن مر من المدافع ولاعب خط الوسط جوريجينهو، ووضع الكرة، ولكن بشكل متسرع قليلاً وإرتفعت بشكل كبير عن المرمي، وكان بإمكان اللاعب المصري الدخول إلي منطقة الجزاء والتصويب بشكل أفضل.

إصابة اللاعب ساديو ماني بعد تدخل عنيف من جانب اللاعب الألماني روديغير، وذلك بعد أن عرقله بالأيدي في وجه ماني الذي سقط في الأرض.

ضغط متبادل من جانب الفريقين حتي الآن وسط محاولات من أجل الإختراق، ولكن الدفاع في الفريقين يقفا بشكل جيد، وأيضا تمركزات جيدة للغاية.

دخول لاعبي الفريقين من أندية تشيلسي وليفربول، وذلك علي ملعب ستامفورد بريدج، وذلك في مواجهة ستكون قوية للغاية ومن أكثر المباريات إثارة في الدوري الإنجليزي لهذه الجولة.

يتواجد علي دكة الإحتياط الخاصة بنادي تشيلسي اليوم، كلا من كاباييرو في حراسة المرمي، وأيضا كلا من كاهيل وزاباكوستا في خط الدفاع، بينما يتواجد أيضا الجناح النيجيري موسيس، ولاعبي خط الوسط فابريغاس وباركلي، ويتواجد المهاجم الأسباني موراتا.

يأمل النجم المصري محمد صلاح أن يتواجد بشكل جيد في لقاءه ضد تشيلسي، من أجل التسجيل في مرمي تشيلسي، وذلك لرد الإعتبار والإنتقام مما حدث في اللقاء الأخير، فهل ينجح اللاعب بقيادة فريقه من أجل الفوز وحصد ثلاث نقاط في الدوري أم سيكون أول تعثر في الدوري.

يتواجد في دكة بدلاء نادي ليفربول اليوم ضد تشيلسي كل من مينوليه في حراسة المرمي، وأيضا فابينهو وكيتا وستوريدج ومورينو وشاكيري وماتيب، وهي دكة إحتياطية قوية للغاية، ومن الممكن أن يستعين كلوب ببدائل مثل كيتا وستوريدج وشاكيري.

تشكيلة نادي تشيلسي اليوم ضد ليفربول في قمة مباريات الجولة السابعة هي كلا من كيبا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ألونسو ودافيد لويز وروديغير وأزبلكويتا، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من كوفاسيتش وجورجينهو وكانتي، وفي خط الامام يتواجد كلا من هازارد وويليان وجيرو.

تشكيلة ليفربول الرسمية اليوم ضد تشيلسي هي كلا من أليسون بيكر في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أرنولد وجوميز وفان دايك وروبيرتسون في خط الدفاع، بينما يتواجد في منتصف الميدان كلا من ميلنر وفينالدوم وهيندرسون في غياب نابي كيتا، ويتواجد كلا من محمد صلاح وفيرمينو وماني في خط الهجوم.

التعليقات