التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

بات جميع عشاق المنتخب السعودي لكرة القدم، بالبحث عن أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وروسيا في الجولة الأولي بنهائيات كأس العالم 2018، والمقرر إقامته علي الأراضي الروسية بحضور 32 منتخب بأعلي المستويات، بحضور كبير للغاية، ويأمل الجمهور السعودي في أن يشاهد اللقاء الخاض بالمنتخب من أجل تشجيعه علي الوصول إلي الدور الثاني، وسيقام اللقاء الخميس 14 يونيو.

موعد مباراة السعودية وروسيا غداً والقنوات الناقلة كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا، هي قناة بي إن سبورت، عن طريق قناة بي إن ماكس، صاحبة حقوق البث في المنطقة، بالشرق الأوسط، وذلك لأنها قامت بشراء كافة الحقوق من الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وبالتالي، غير مسموح بالنقل علي أي قناة عربية في الشرق الأوسط.

لكن هناك قنوات على الأقمار الآخري تقوم بالنقل لأنها حاصلة علي الحقوق لمناطق معينة، ويقوم العرب بإلتقاط هذه القنوات عن طريق فني صيانة، ومن أهم هذه القنوات قناة TRT1 التي تبث عبر على القمر الصناعي التركسات، مدار شرق 42، وأيضا قنوات علي أقمار أوروبية آخري.

يذكر أن مجموعة قنوات بي أوت كيو ماكس سوف تنقل مباريات كأس العالم في روسيا، وذلك عبر الشاشة الخاصة بها من خلال ريسيفر خاص، وتتهم قناة بي إن سبورت هذه المجموعة بأنها تسرق كافة محتوياتها، وأنها تمارس القرصنة علي الحقوق الخاصة بها.

التعليقات