التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح نادي تشيلسي في حصد إنتصار كبير وثلاث نقاط هامة علي حساب نادي بيرنلي، وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بالفوز عليه صاحب الأرض والجمهور، برباعية نظيفة، لينجج بالصعود إلي المركز الثاني بشكل مؤقت بدلاً من نادي مانشستر سيتي.

إنتهي الشوط الأول من مباراة اليوم تشيلسي وبيرنلي، وذلك بهدف دون رد عن طريق اللاعب موراتا، والذي كسر صمته التهديفي الطويل، وسط نجاح كبير للبلوز في السيطرة والإستحواذ علي كامل اللقاء، وضياع العديد من الفرص من أجل التسجيل مجدداً، ولكن رعونة اللاعب الأسباني ونظيره البرازيلي ويليان تسببتا في ضياع إنتصار كبير في الشوط الأول، فهل ينجح بيرنلي في الإنتفاض بدعم جماهيري في الشوط الثاني، أم يؤكد البلوز سيطرته وفوزه.

يدخل نادي تشيلسي اللقاء اليوم ضد نادي بيرنلي وهو في أمس الحاجة للعودة للإنتصارات من جديد، بعد تعادل ماضي ضد نادي مانشستر يونايتد في لقاء قوي للغاية، رغم أن الجميع كان يتوقع فيه فوز البلوز بفارق مريح، إلا أن اللقاء ذهب عكس التيار، وكاد أن يخسر البلوز لولا هدف في الدقيقة الأخيرة، فهل يتمكن الفريق من تحقيق إنتصار غال علي حساب بيرنلي اليوم، وعدم ضياع المركز الثالث من بين يديه، أم يطيح نادي بيرنلي بهذا المركز، خصوصا أنه يأمل في التقدم بجدول الترتيب بعد الترتيب المتأخر له في جدول المسابقة.

يحتل نادي تشيلسي المركز الثالث برصيد 21 نقطة بنفس رصيد فريق أرسنال و بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي وبفارق خمس نقاط عن ليفربول الذي فاز أمس بنفس الجولة , بينما يحتل بيرنلي المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط ، ويسعى فريق بيرنلي في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية , في حين يتطلع فريق تشيلسي في هذا اللقاء الى تفادي المفاجآت وحصد النقاط الثلاث لمواصلة الصراع على الصدارة.

ملخص مباراة تشيلسي وبيرنلي

أحرز اللاعب البرازيلي ويليان الهدف الثالث لصالح البلوز، ليضمن ثلاث نقاط هامة للغاية لصالح نادي تشيلسي، في صراع المنافسة علي اللقب.

نجح اللاعب روس باركلي المتألق وافضل لاعب في اللقاء حتي الآن، في تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي تشيلسي في مرمي نادي كريستال بالاس.

بطاقة صفراء علي اللاعب البرازيلي ويليان للتحايل علي الحكم، وذلك من أجل الحصول علي ركلة جزاء علي مدافع نادي بيرنلي.

أضاع موراتا كرة قريبة من أجل التسجيل، وذلك بعد إختياره الحل الأصعب في الكرة، ومحاولة المراوغة، ولكن المدافع نجح في إبعاد الكرة من أمامه بشكل قانوني.

أضاع اللاعب موراتا هدف ثاني مؤكد أمام نادي بيرنلي، وذلك بعد إنفراد مؤكد بالحارس هارت.

مرور حوالي 40 دقيقة حتي الآن، ومازال التقدم من مصلحة البلوز الذي يلعب بالطاقم الإحتياطي الأصفر اليوم، وذلك في مواجهة قوية للغاية، نجح فيها اللاعب موراتا في تسجيل الهدف الأول في اللقاء، بعد تمريرة ومجهود كبير من باركلي.

تقدم تشيلسي بالهدف الاول في اللقاء عن طريق عن طريق اللاعب موراتا المهاجم الأسباني، وذلك بعد تحرك جميل من اللاعب، وكانت الهجمة بقيادة اللاعب باركلي الموهوب.

مرور 6 دقائق حتي الآن، وضغط كبير من جانب أصحاب الأرض والجمهور، من جميع الجهات، لفتح باب التسجيل، ولكن الحارس المتألق كيبا يواصل منع الفرص المحققة في بداية اللقاء.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي تشيلسي ونظيره نادي بيرنلي في مواجهة قوية للغاية.

خرج اللاعب البلجيكي إيدين هازارد من قائمة البلوز اليوم لمواجهة نادي بيرنلي، في مهمة صعبة علي الفريق، فهل ينجح في العبور بها، خصوصا أن الفريق لا يساهم بشكل جيد في الهجوم بدون البلجيكي، فماذا سيفعل اليوم الداهية الإيطالي ساري، وما هي خطته من أجل تجاوز المنافس بدون هازارد.

يتواجد علي مقاعد بدلاء نادي بيرنلي اليوم لمواجهة البلوز كلا من هيتون وبارنيس وود وويستوود وباردسلي وفيدرا ولونج.

يتواجد علي مقاعد بدلاء نادي تشيلسي اليوم لمواجهة بيرنلي، كاباييرو وكاهيل وزاباكوستا وفابريغاس وكوفاسيتش ولوفتوس شيك وجيرو.

تشكيلة بيرنلي أمام تشيلسي الرسمية اليوم هي كلا من هارت في حراسة المرمي، وأمامه كلا من تايلور ومي وتاركويسكي ولووتين في خط الدفاع، وفي المنتصف يتواجد كلا من برادي وديفور وهيندريك وكورك وجودموندسون، وفي الهجوم اللاعب فوكس وحيداً.

تشكيلة تشيلسي ضد بيرنلي اليوم الرسمية هي كلا من كيبا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أزبلكويتا وروديغير ولويز وألونسو، وفي خط المنتصف يتواجد الثلاثي جورجينيو وباركلي وكانتي، وفي الهجوم الثلاثي ويليان وبيدرو وموراتا، مع غياب اللاعب البلجيكي هازارد بسبب الإصابة.

التعليقات