شوت في الجول

يلا شوت.. مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا بث مباشر اليوم الأربعاء 27 / 6 / 2018 هدف تياغو سيلفا

تنطلق كورة لايف أون لاين مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا اليوم بث مباشر الأربعاء 27-6-2018، ونتابع معكم أحد أقوي مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم وذلك في تحدي للسامبا علي مواصلة المشوار ضد منتخب صربيا الذي يطمح في مواصلة المشوار، فمن سينجح في حسم اللقاء والصعود للدور الثاني، بث مباشر البرازيل وصربيا مباشر.

يلتقي منتخبي البرازيل وصربيا ضمن بطولة كأس العالم 2018، يدخل منتخب السامبا لقاءه الأخير في دور المجموعات أمام منتخب صربيا، وهو متبشع بروح البطل القديم، وذلك من أجل تحقيق إنتصار هام للغاية، سيكون مترتب عليه صعود الفريق للدور المقبل، وذلك عقب إنتصاره الماضي المتأخر أمام منتخب كوستاريكا، وذلك في لقاء صعب وقوي أمام منتخب صربيا العنيد، والذي تجرع الهزيمة أمام منتخب سويسرا رغم تقدمه في النتيجة، وبات علي أعتاب الخروج رغم أنه تمكن من الفوز الأول وكانت فرصته للصعود ممكنة، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة البرازيل وصربيا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون ممتعة.

تنطلق المواجهة بين منتخب البرازيل وصربيا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 27 / يونيو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي البرازيل وصربيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

إنتظر قليلاً وسيتم التحميل..


سجل اللاعب تياغو سيلفا الهدف الثاني لمنتخب البرازيل في مرمي منتخب صربيا، وذلك في لقاءه السادس دولياً مع منتخب البرازيل، وذلك بعد عرضية مميزة من اللاعب نيمار، ليضمن بذلك الصعود للمنتخب السامبا.

بداية الشوط الثاني المثيرة، وذلك في أعقاب إنتهاء الشوط الأول بالنتيجة الصحيحة للمنتخب البرازيلي بتقدمه بهدف دون رد علي حساب المنتخب الصربي عن طريق اللاعب باولينهو.

أضاع اللاعب نيمار الهدف الثاني وذلك بعد تسديدة خارج المرمي، وسط فشل من المنتخب الصربي في التعامل معه خصوصا أنه يملك سرعة كبيرة.

أحرز اللاعب باولينهو هدف البرازيل في مرمي صربيا، وذك قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق أي في الدقيقة الـ 35 وذلك بعد تمريرة سحرية من اللاعب نيمار إلي باولينهو الذي أحرزها ببراعة في الشباك الصربية قبل إمساكها من الحارس.

يحاول منتخب البرازيل فك شفرة الدفاع الصربي، في لقاء صعب للغاية علي السامبا، خصوصا أنه تخطي الـ30 بدون إهتزاز خط الدفاع الصربي، ويأمل منتخب البرازيل في الفوز وإنهاء الشوط الأول بفوز وبوضع هدف علي الأقل.

التغييير الأول في الدقيقة العاشرة من لقاء صربيا والبرازيل، وذلك بعد خروج اللاعب مارسيلو، بسبب الإصابة التي ظهرت له علي التلفاز، ولم يكن هناك أي تدخل من اللاعبين عليه.

أضاع المنتخب البرازيلي هدف مؤكد عن طريق اللاعب غابريل خيسوس، والذي كان في موقف تسلل.

بدأ الشوط الأول بضغط شديد من المنتخب البرازيلي الذي يبحث عن الهدف الاول في مرمي منتخب صربيا، وذلك حتي لا تتعقد عليه الأمور بعد فوات الأوان، ولكن يبدو أن السامبا مصمم علي الظفر بالنقاط الثلاثة من أجل الصعود.

تشكيلة صربيا اليوم ضد منتخب البرازيل، هي كلا من ستوجكوفيتش في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ميلينكوفيتش وفيلجكوفيتش وكولاروف، وماتيتش وسافيتش وتاديتش ولياجيتش، وكوستيتش وميتروفيتش.

التشكيلة الرسمية لمنتخب البرازيل أمام منتخب صربيا في المواجهة الحاسمة بالجولة الثالثة من المونديال واليوم الأخير في دور المجموعات، هي كلا من أليسون بيكر وأمامه كلا من فاغنر وتياغو سيلفا والقائد ميراندا ومارسيلو، وأمامه كلا من كاسيميرو وكوتينيو وباولينهو، وفي الهجوم يتواجد نيمار وويليان وغابريل خيسوس.

تنطلق مواجهة المنتخب البرازيلي ضد نظيره الصربي بعد أقل من ساعة من الآن وذلك علي موقع جول العرب، في متابعة لحظية لهذا اللقاء من أحداث ونتيجة، وأيضا إلي جانب البث المباشر له، ويأمل فريق البرازيل في الصعود وتجنب المفاجآت التي كانت أبرزها خروج حامل اللقب المنتخب الألماني ضد منتخب كوريا الجنوبية، في لقاء غريب، ويأمل السامبا في عدم تكرار هذا المشهد والصعود بأمان للدور الثاني..

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك