التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يسعي المنتخب البرازيلي إلي الفوز علي حساب المنتخب المكسيكي، لحصد بطاقة التأهل في أولي اللقاءات الإقصائية للسامبا، فهل تكون الأخيرة ويحقق المنتخب المكسيكي مفاجأة ضمن المفاجآت الكبيرة التي تجتاح هذا المونديال، أم ينجح نيمار ورفاقه في الفوز والنجاح في الصعود، خصوصا أن نجوم السامبا في أداء تصاعدي منذ بداية المونديال.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة البرازيل والمكسيك اليوم الاثنين الموافق 2 / يوليو في أحد اللقاءات الخاصة بدور الـ16 ثمن النهائي من بطولة نهائيات كأس العالم المقامة علي الأراضي الروسية، الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وهو ما يعادل الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، سيقام اللقاء علي ملعب كوسموس .

تشكيلة البرازيل ضد المكسيك المتوقعة اليوم من محللي جول العرب، هي كلا من أليسون بيكر في حراسة المرمي، وأمامه كلا من فيليبي لويس وميراندا وتياغو سيلفا وفاغنر، وذلك علي إثر إصابة الثنائي “مارسيلو ودانيلو”، وفي خط الوسط يتواجد كلا من كاسيميرو وباولينيو وكوتينيو، وفي الأمام يتواجد كل من نيمار وويليان وغابريل خيسوس.

البرازيل تعادلت مع سويسرا في أولي اللقاءات في المونديال، وفازت علي حساب كوستاريكا في المواجهة الثانية، وحسمت المواجهة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات علي حساب صربيا، وتأهلت في صدارة المجموعة.

المكسيك فازت في المواجهة الأولي علي حساب حامل اللقب، منتخب ألمانيا، وحسم اللقاء الثاني أمام منتخب كوريا الجنوبية بالفوز أيضا، وفي المواجهة الثالثة، فشل أمام منتخب السويد في لقاء كان سيقصي بسببه..

موعد مباراة البرازيل والمكسيك اليوم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
البرازيل – المكسيكالاثنين 2 / يوليو / 201817:00 بتوقيت مكة المكرمةBein MaXكوسموس

التعليقات