التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي البرازيل والكاميرون ضمن أحد اللقاء الودية ضمن أجندة الفيفا، المنتخب البرازيلي في ودية جديدة ضد منتخب الكاميرون وذلك من أجل تحقيق إنتصار آخر، بعد الفوز الأخير علي حساب منتخب الأوروغواي، وذلك ضمن التحضيرات الخاصة ببطولة كوبا أمريكا 2019، والتي تنطلق في الصيف المقبل، فهل ينجح الفريق الأفريقي في وقف زحف السامبا، أم ستكون الأخيرة هي الأفضل لتحقيق إنتصار قوي وكبير علي أسود الكاميرون، والذي يستعدوا لبطولة أفريقيا، وقادمون من خسارة أمام المغرب في اللقاء الماضي.

المنتخب البرازيلي في مواجهة ودية جديدة ضمن إطار استعداداته القوية من أجل كوبا أمريكا التي تقام في أراضيه في الصيف المقبل، وذلك بمواجهة ضد المنتخب الكاميروني، وقد لعب السامبو في اللقاء الماضي ضد منتخب الأوروغواي ونجح بالفوز عليه بهدف دون رد عن طريق اللاعب نيمار من ركلة جزاء.

تنطلق المواجهة بين فريقي البرازيل والكاميرون في تمام الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 20 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة البرازيل والكاميرون مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي البرازيل والكاميرون مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

البرازيل 1 × 0 الكاميرون

سجل الهدف الأول الاعب ريتشارليسون في الدقيقة 45 مع انتهاء الشوط الأول ، ليتقدم فريقة البرازيلي علي الأسود .

خرج نيمار دا سيلفا لاعب منتخب البرازيل من مواجهة منتخب بلاده أمام الكاميرون فى المباراة الودية التى تجمعهما، مصابًا بعد مرور 10 دقائق التى انطلقت فى التاسعة والنصف مساء بالعاصمة البريطانية لندن.

بدأ اللقاء القوي بين الفريق السيليساو والأسود ، ونتابع معكم اللقاء دقيقة بدقيقة.

المنتخب الكاميروني تعرض للخسارة في اللقاء الماضي ضد منتخب المغرب في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الآسيوية، ورغم أن الترتيب في المجموعة لن يكون مفيداً له لأنه صاحب البطولة ومنظمها، وبالتالي التواجد التلقائي في البطولة.

التعليقات