التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

ننقل لكم موعد مباراة البرازيل وبلجيكا القادمة في ربع نهائي كأس العالم 2018 دور 8، وذلك بعد التأهل المستحق للمنتخبين، علي حساب منتخبات المكسيك واليابان علي التوالي، حيث نجحا بالتفوق، خلال اللقاءات المباشرة بينهم.

البرازيل نجحت بالفوز علي حسباب منتخب المكسيك بهدفين دون رد، بينما تفوق المنتخب البلجيكي علي حساب نظيره الياباني، بعد أن تقدم الأخير بثنائية، ولكنه عاد للقاء وتعادل ثم أحرز اللاعب ناصر الشاذلي هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة، ليواجه به البرازيل في موقعة مرتقبة.

يأمل المنتخب البرازيلي في إثبات هويته الكبيرة في كأس العالم، عند ملاقاة الحصان الأسود للبطولة حتي الآن والذي واجه كافة المواقف، ونجح بالخروج منها منتصراً، خصوصا في المواجهة الأخيرة التي كان قريباً من الخروج منها من البطولة من منتخب اليابان، ولكنه تمكن من العودة بشكل رائع بما يثبت أنه مؤهل من أجل الإنتصارات وأيضا مستعد للفوز علي السامبا.

توقيت مباراة البرازيل وبلجيكا

توقيت إنطلاق المباراة بين المنتخبين سيكون يوم الجمعة الموافق 6 يوليو 2018 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبلجيكا

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل Bein Max مباراة البرازيل وبلجيكا، وذلك لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، بينما سيكون هناك فرصة لبعض العرب، متابعة مباراة البرازيل وبلجيكا علي قناة BeOuT Q، والتي تتهمها القناة القطرية بسرقة محتواها وبثه عبر ريسيفر خاص.

بطاقة مباراة البرازيل وبلجيكا كأس العالم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
البرازيل – بلجيكاالجمعة 6 / يوليو / 201821:00 بتوقيت مكةBein MaXکازان

التعليقات