التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت ضمن بطولة نهائي ليبرتادوريس 2019 لقاء العودة، يطمح ريفر بليت إلى الفوز بلقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، فيما يسعى بوكا جونيورز لإحراز اللقب للمرة السابعة في تاريخه ، ستكون المواجهة بينهما في نهائي كأس ليبرتادوريس هي الأهم حيث يلتقي الفريقان على استاد “لا بومبونيرا” ثم يلتقيان إيابا في نوفمبر الحالي على استاد “مونومينتال” معقل فريق ريفر بليت.

ريفير بليت الأرجنتيني تأهل علي حساب نادي جريميو البرازيلي، وذلك في الدور النصف النهائي، وذلك بعد الهزيمة في لقاء الذهاب في الأرجنتيني علي ملعبه وبين جماهيره، والفوز في لقاء الإياب بهدفين مقابل هدف، ليرجح كفته في الصعود للنهائي.

نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني نجح بالصعود علي حساب نادي بالميراس البرازيلي، وذلك بالتفوق في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، وفي لقاء الإياب تعادل الفريقين بهدفين مقابل هدفين.

تنطلق المواجهة بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 23:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت مباشر في لقاء اليوم الأحد 9 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أنتهت المباراة بفوز ريفر بليت بثلاث أهداف مقابل هدف في لقاء كان مثير جدا.

يقتل المباراة الاعب فرناندو كوينترو لينهي علي المباراة في الدقيقة 110 من زمن اللقاء.

بداية الشوط الثالث ، طرد للاعب ويلمار باريوس .

بعد أن أنتهي وقت اللقاء ، تستمر المباراة بوقت أضافي مكون من نصف ساعة.

أنتهي الوقت الأصلي من المباراة والآن يحتسب حكم اللقاء الوقت بدل ضائع.

في الدقيقة 66 سجل هدف التعادل الاعب لوكاس براتو.

الشوط الثاني الان.

سجل الهدف الأول الاعب داريو بينيديتو لصالح فريقة بوكا جونيورز .

حتي الان مر من زمن اللقاء نصف ساعة والتعادل السلبي .

تشكيلة ريفير بليت اليوم في النهائي ضد نادي بوكا جونيورز هي كلا من : أرماني كاسكو ,بينولا ,مارتينيز ,مايدانا ,مونتيل بيريز ,بالاسيوس مارتينيز براتو ,بوري.

تشكيلة بوكا جونيورز الرسمية ضد ريفير بليت في إياب نهائي الليبرتادوريس هي كلا من روسي ، خارا ، ازكويردوز ، ماغاليان ، اولازا ، نانديز ، باريوس ، بيريز ، فيا ، ابيا ، بافون.

التعليقات