التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح نادي أتلتيك بلباو في إيقاف سلسلة إنتصارات نادي ريال مدريد، وذلك بعد تعادل من الفريق الملكي، بهدف لكل فريق، ونجح اللاعب البديل إيسكو في تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني بعد دخوله، ولم يكن الفريق في حالته اليوم، ونجح فريق أتلتيك بلباو بالتقدم عن طريق اللاعب إيكار مونياين، ورفع الريال رصيد إلي 10 نقاط، ليتأخر في المركز الثاني بفارق نقطتين عن فريق برشلونة.

تنطلق المواجهة بين فريقي أتلتيك بلباو وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد في لقاء اليوم السبت 15 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأتلتيك بلباواث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد

تشكيلة فريق أتلتيك بلباو اليوم أمام ريال مدريد هي كلا من أوناي سيمون في حراسة المرمي، وأمامه كلا من دي ماركوس وفيراي وأنيغو ويوري، وفي خط الوسط يتواجد كلا من داني غارسيا وراؤول غارسيا، وبيناث ومونيابين وسوسايتا، وفي الهجوم يتواجد اللاعب ويليامز، ويتواجد الظاهرة أدوريز في مقاعد البدلاء.

يتواجد علي مقاعد بدلاء النادي الملكي ريال مدريد اليوم، كلا من كيلور نافاس في حراسة المرمي، وكلا من ناتشو وماريانو، وكاسيميرو الذي يغيب في خيار غريب من لوبتيغي، ولوكاس فاسكيز وأودرازولا، وإيسكو.

تشكيلة ريال مدريد اليوم أمام أتلتيك بلباو هي كلا من كورتوا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من كارفخال وراموس وفاران ومارسيلو في خط الدفاع، ويتواجد في خط الوسط كلا من توني كروس ومودريتش وسيبايوس، وفي الأمام يتواجد كلا من أسينسيو وبنزيما وجاريث بيل.

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري الأسباني الممتاز 2019 ضمن الأسبوع الـ4، في لقاء مثير للغاية بين الفريق الملكي ونادي أتلتيك بلباو في ملعب الأخير وبين جماهيره، والذي يمثل عقبة كبيرة في طريق الفريق فهل ينجح الفريق المدريدي في الفوز من أجل اللحاق بالمنافس الكتالوني والذي نجح بالفوز علي حساب نادي ريال سوسيداد اليوم بهدفين مقابل هدف وإنفرد بصدارة المسابقة في إنتظار لقاء الملكي، اليوم السبت 15 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات