التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يبحث المنتخب البلجيكي عن صعود قوي من أجل إرعاب وإيصال رسالة لكافة المنتخبات خصوصا لمنتخبي البرازيل والمكسيك، لأن المتأهل منهم سيلاقي الفائز من مباراة منتخبي بلجيكا واليابان، وبالتالي يبحث الشياطين الحمر عن الإنتصار علي اليابان بفارق كبير من الأهداف، وبأقل مجهود خصوصا أنه يأمل في حفظ مجهودات لاعبيه، وأيضا هناك مفاجأة سارة وهي تواجد اللاعب كومباني ضمن التشكيلة الأساسية اليوم.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة بلجيكا واليابان اليوم الاثنين الموافق 2 / يوليو في أحد اللقاءات الخاصة بدور الـ16 ثمن النهائي من بطولة نهائيات كأس العالم المقامة علي الأراضي الروسية، الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وهو ما يعادل الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، سيقام اللقاء علي ملعب روستوف.

تشكيلة بلجيكا ضد اليابان المتوقعة اليوم من محللي جول العرب، هي كلا من كورتوا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ألديرفيرلد وكومباني “بوياتا” وفيرتينخون، وفي منتصف الملعب، يتواجد : مونييه وفيتسل ودي بروين وكاراسكو، وفي الهجوم يتواجد كلا من هازارد ومارتينز ولوكاكو.

بلجيكا نجحت بالفوز في الثلاث لقاءات التي خاضتهم في الدور الأول، وذلك بالفوز الأول علي حساب منتخب بنما السهل، والفوز الكبير علي حساب منتخب تونس، وفي اللقاء الثالث نجحت بصعوبة بالفوز علي حساب منتخب إنجلترا.

المنتخب الياباني نجح بالفوز في أولي اللقاءات علي حساب منتخب كولومبيا، وفي اللقاء الثاني تعادل مع نظيره السنغالي، وفي اللقاء الثالث فشل وخسر من بولندا، وكاد يخرج من البطولة، لولا قاعدة اللعب النظيف، وذلك لأنه الأقل إنذارات من منتخب السنغال.

موعد مباراة بلجيكا واليابان اليوم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
بلجيكا – اليابانالاثنين 2 / يوليو / 201821:00 بتوقيت مكة المكرمةBein MaXروستوف

التعليقات