شوت في الجول

يلا شوت.. مشاهدة مباراة بلجيكا وكوستاريكا بث مباشر اليوم الاثنين 11 / 6 / 2018

يلتقي منتخبي بلجيكا وكوستاريكا ضمن أحد اللقاءات الودية 2018، اللقاء يعتبر بين المنتخبين هو الأخير لكلا منهما قبل بداية البطولة المنتظرة في جميع أنحاء العالم، وهي بطولة كأس العالم للمنتخبات، ويخوض المنتخب البلجيكي المواجهة وهو بكامل نجومه من أجل تثبيت التشكيلة، ومن المحتمل غياب كلا من فيرمايلين وكومباني عن خط الدفاع البلجيكي لذا ستكون فرصة لمارتينيز مدرب منتخب بلجيكا لتجربة البدائل، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة بلجيكا وكوستاريكا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون منتظرة.

يلا شوت تنطلق المواجهة بين منتخب بلجيكا وكوستاريكا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم الاثنين بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة إلا الربع توقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة بلجيكا وكوستاريكا مباشر في لقاء اليوم الاثنين 11 / يونيو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

شاهد أيضاً :-

مباراة السعودية وروسيا

مشاهدة مباراة بلجيكا وكوستاريكا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي بلجيكا وكوستاريكا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أعلن المدير الفني، عن تشكيلة المنتخب البلجيكي في آخر مبارياته الودية، وذلك ضد منتخب كوستاريكا، وذلك في لقاء ودي قوي بين المنتخبين، وتضم كلا من كورتوا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من فيرتونخين ويوياتا وآلديرفيريلد ومونبيه، وفي خط الوسط يتواجد كلا من كاراسكو وفيتسل ودي بروين، وفي الهجوم يتواجد الثلاثي المميز هازارد وميرتينز ولوكاكو.

تنطلق مواجهة المنتخب البلجيكي ونظيره منتخب كوستاريكا بعد أقل من ساعتين من الآن وذلك علي أحد الملاعب في العاصمة البلجيكية، وهو الملك بودوان، وهي آخر لقاءات كلا المنتخبين قبل التوجه إلي الأراضي الروسية من أجل خوض منافسات نهائيات كأس العالم.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق