كرة أوروبية

ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم “الذهاب” فوز الريال بهدفين مقابل هدف في دوري الأبطال

ريال مدريد 2 × 1 بايرن ميونخ

لقاء يستحق المتابعة بين فريقي ريال مدريد وبايرن ميونخ ، معركة بين الفريقين والمشجعين بجميع أنحاء العالم واللغات ، من يستحق الفوز ، ومن الذي سيقدم أداء أفضل في لقاء الذهاب ، نتابع الجماهير في العالم التي تنتظر أهم لقاء كروي.

يشهد ملعب الأليانز أرينا قمة كروية جديدة، عند مواجهة النادي صاحب الملعب والجمهور، فريق بايرن ميونخ الألماني، بنظيره الأسباني ريال مدريد، في لقاء ساخن للغاية ويشهد إثارة غير طبيعية، خصوصا لأن اللقاءات بين الفريقين دائما ما تكون حاسمة في دوري الأبطال.

نادي ريال مدريد يأمل في أن يتجه إلي الخطوة الأخيرة من أجل حمل اللقب الثالث عشر من بطولة ذو الأذنين، وذلك في مواجهة لن تكون خالية من الإثارة، ولم يستطع الفريق التتويج بأي لقب أو أي بطولة هذا العام، وتراجع كثيرا مستواه في الدوري، وتم إقصاءه من الكأس.

نادي بايرن ميونخ يطمح في التتويج بلقب هذه البطولة الغائبة عنه منذ زمن، وذلك في الخطوة قبل الأخيرة، أمام ضيفه النادي الملكي ريال مدريد، في لقاء سيتسم بطابع الثأر من البافاري، من أجل معاقبة الريال علي الإقصاء من البطولة العام الماضي.

النجم الكبير كريستيانو رونالدو يأمل في أن يكون في يومه الكبير، من أجل التألق وصناعة تاريخ كبير، خصوصا أن اللاعب وفريقه يواجه مشاكل كبيرة، في ملعب السانتياغو بيرنابيو، بدليل لقاء اليوفنتوس الماضي.

أخبار مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

يشهد لقاء اليوم مواجهة كبيرة جداً بين أهم لاعبي وسط الملعب من نجوم الفريقين ، ومن بين هذه النجوم ، نجم ريال مدريد “توني كروس ” ، ونجم بايرن ميونخ “جيمس رودريجيز” ، ويبقي السؤال من هو الأقوى بين هذه النجوم ؟.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

نرجو أعادة تحميل الصفحة في حالة توقف الفيديو ، أو ترك تعليق أسفل المقال لتنبيه أدارة الموقع ، مشاهده ممتعة.

تشكيل ريال مدريد لمواجة بايرن ميونخ

تشكيل بايرن ميونخ لمواجة ريال مدريد

تابع معا المباراة لحظة بلحظة علي موقع جول العرب.

  • بايرن ميونخ يفقد أفضل لاعبيه النجم روبن بعد 8 دقائق من المباراة.
  • سجل جوشوا كيميش الهدف الأول في الدقيقة 27 ليتقدم بايرن ميونخ .
  • أحرز النجم مارسيلو دا سيلفا في نهاية الشوط الأول .
  • سجل الهدف الثاني للريال مدريد ليتقدم بهدفين مقابل هدف النجم ماركو أسنسيو.

ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ، وشهدت المباراة أصابات عديدة لفريق البايرن من بداية اللقاء ، لينم تغير الثلاث تغيرات للإصابة ، وننتظر مباراة العودة الأسبوع القادم .

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق