كرة أوروبية

انتهت .. نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم 9 / 5 / 2018 فوز البرسا بخماسية مقابل هدف

برشلونة 5 × 1 فياريال

يلتقي برشلونة وفياريال ضمن أحد مؤجلات الجولة الـ 34 من الدوري الأسباني الممتاز 2018، يطمح الفريق الكتالوني في إضافة ثلاث نقاط جديدة في لقاء تجريبي ولكنه سيكون قوي ضد نادي فياريال في مواجهة ستكون صعبة للغاية رغم أنها علي ملعب الفريق وبين جماهيره، وسيلعب المدير الفني فالفيردي بلاعبيه الإحتياطيين، بعد لقاء الكلاسيكو الماضي ومن المرجح ألا يبدأ باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الليلة، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة برشلونة وفياريال اليوم، والتي من المتوقع أن تكون نارية.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة برشلونة ضد فياريال في لقاء اليوم الأربعاء 9 / مايو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة برشلونة وفياريال

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي برشلونة وفياريال مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال علي مدار الماتش ، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة برشلونة اليوم

يبدأ المدير الفني إرنستو فالفيردي مدرب الفريق الكتالوني بتشكيلة مغايرة عن التي بدأ بها الكلاسيكو وذلك أمام فريق فياريال، ولكن مع تواجد بعض الأساسيين، حيث لم يريح اللاعبين جميعهم ولكنه أراح فقط ثلاثة لاعبين من التشكيلة التي بدأت أمام الريال في اللقاء الماضي، بجانب اللاعب المطرود، بينما يتواجد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي علي رأس التشكيل لأنه ينافس علي الحذاء الذهبي مع المصري محمد صلاح.

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال

سجل خماسية البلوجرانا كوتينيو وباولينيو وميسي وديمبلي (هدفين) في الدقائق 11 و16 و45 و87 و93، بينما سجل سانسون هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 54.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق