التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح نادي برشلونة الأسباني بالفوز علي حساب نادي إنتر ميلان، بهدفين دون رد، ليحصد ثلاث نقاط هامة يقترب بها من التأهل بشكل رسمي، إلي الدور ال16 دوري أبطال أوروبا 2019، وذلك عقب جمعه تسع نقاط كاملة، وسجل هدفي اللقاء كلا من جوردي ألبا في الشوط الثاني، واللاعب رافينيا ألكتانتارا في الشوط الأول.

يتواجد برشلونة صاحب الأرض والجمهور اليوم في لقاءه ضد نادي الإنتر الإيطالي في المركز الأول برصيد ست نقاط، بالعلامة الكاملة، وذلك بعد إنتصاره الأول علي حساب نادي بي إس في آيندهوفن في اللقاء الأول، ونجح في اللقاء الثاني بالفوز علي حساب نادي توتنهام هوتسبير في ويمبلي بنتيجة كبيرة.

يحتل نادي إنتر ميلان الإيطالي المرك زالثاني في المجموعة، وذلك برصيد ست نقاط بعد الفوز الأول علي حساب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في اللقاء الأول، ثم نجح بالفوز علي حساب نادي بي إس في آيندهوفن في اللقاء الثاني، فهل ينجح بالفوز أو التعادل اليوم ضد نادي برشلونة.

ملخص مباراة برشلونة وإنتر ميلان

مرور 90 دقيقة من أحداث اللقاء، بين الفريق الكتالوني برشلونة، والفريق الإيطالي إنتر ميلان، وذلك بتقدم برشلونة بهدفين دون رد، في لقاء يسيطر عليه النادي الأسباني بشكل كبير.

سجل اللاعب جوردي ألبا الهدف الثاني لنادي برشلونة، وذلك بعد تمريرة من اللاعب راكيتيتش، ثم سجل اللاعب الهدف في مرمي نادي إنتر بعد تصويبة رائعة في المرمي.

مرور 83 دقيقة من اللقاء، ومازال تقدم الفريق الكتالوني بهدف دون رد، وسط سيطرة وإستحواذ منه علي اللقاء بشكل شبه كامل، ويأمل الإنتر في قيادة هجمة مرتدة تقوده إلي التعديل في النتيجة.

هدف التعادل يضيع يضيع من اللاعب مارتينيز، وذلك بعد عرضية من أسامواه مميزة.

دخول اللاعب أرتورو فيدال، وخروج اللاعب أرتورو الشاب الصغير، وذلك وسط تصفيق حار علي مجهوداته التي بذلها في الشوط الأول والثاني.

أخطر فرصة في الشوط الثاني، وذلك بعد إرتطام كرة برشلونة الخطيرة في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء، في القائم.

باتت محاولات نادي الإنتر هي الأخطر في الوقت الحالي، مع وجود مساحات خلف ظهره في بعض الأحيان يستغلها لاعبي الفريق الكتالوني لصنع هجمات معاكسة قوية.

ضاع اللاعب الشاب لينغليه فرصة الهدف الثاني بشكل مؤكد، وذلك بعد كرة غريبة عائدة من المدافع أسامواه لاعب نادي الإنتر.

بدأ المدير الفني فالفيردي في التفكير في التغييرات في بداية الشوط الثاني، عقب إقتراب الميلان من التسجيل وإحراز هدف التعادل، مع تعب كبير من الشاب أرتور لاعب خط الوسط.

إرتباك كبير من جانب نادي برشلونة، وذلك في الوقت الحالي، خصوصا بعد عدد من الكرات الخطيرة علي مرماه، من جانب نادي الإنتر.

تصدي الحارس الألماني تير شتيغن، وذلك بعد عرضية خطيرة من اللاعب بوليتاني، ولولا تدخل الحارس لكانت الكرة في المرمي بشكل مؤكد.

يبدأ بعد قليل الشوط الثاني من لقاء نادي برشلونة وإنتر ميلان، وكان الشوط الأول إنتهي بتقدم الفريق الكتاولوني بهدف اللاعب رافينيا، فهل سينجح في إضافة المزيد من الأهداف في الشوط الثاني، خصوصا أن الفريق هو الأفضل في اللقاء حتي الآن، أم سيكون للإنتر دور كبير.

نهاية الشوط الأول من لقاء برشلونة وإنتر ميلان، وسط تقدم برشلونة بهدف دون رد، فهل ينجح الإنتر في الإستفاقة في الشوط الثاني، أم سيكون لبرشلونة الغلبة كما هي النتيجة.

يسطير نادي برشلونة علي اللقاء بشكل كبير، وسط تمريرات كبيرة أيضا من الفريق، بشكل ناجح، وتسجيل أولي الأهداف، رغم غياب اللاعب الكبير ليونيل ميسي، فهل ينجح في إضافة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، أم سيكون ذلك صعب.

سجل اللاعب رافينيا ألكانتارا الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة الثانية والثلاثين من عمر اللقاء، في لقاء جيد حتي الآن من الفريق الكتالوني الذي نجح بالتقدم.

كاد اللاعب الأرجنتيني إيكاردي أن يسجل الهدف الأول في مرمي برشلونة عند الدقيقة السادسة عشر، وذلك بعد محاولة جيدة وعرضية أرضية، وكاد اللاعب الغدار أن يغدر بالجميع ويلمسها ويحولها في المرمي، لولا براعة شتيغن الحارس الألماني.

مرور عشر دقائق من اللقاء، والنتيجة سلبية حتي الآن، في اللقاء الممتع للغاية، فهل ينجح الفريق الكتالوني في إحراز أولي الأهداف، أم سيكون لنادي الإنتر اللمبادرة.

أنطلاق الشوط الأول من اللقاء بين النادي الكتالوني ونظيره الإيطالي في ملعب الكامب نو، وسط تمريرات متبادلة بين الفريقين حتي الآن.

تشكيلة إنتر ميلان ضد برشلونة الرسمية اليوم هي كلا من الحارس هاندانوفيتش، وأمامه كلا من دامبروزيو وسكرينيار وميراندا وأسامواه، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من فيتشينو وبروزوفيتش وفاليريو وكاندريفا وبيرسيتش، وفي الهجوم الأرجنتيني المميز إيكاردي.

تشكيلة برشلونة الرسمية اليوم ضد نادي الإنتر هي كلا من تير شتيغن في حراسة المرمي، وأمامه كلا من جوردي ألبا وبيكيه ولينغليه وروبيرتو في خط الدفاع، ويتواجد في الوسط كلامن بوسكيتس وأرتور فيدال وراكيتيتش، وفي الأمام يتواجد كلا من رافينيا وكوتينيو وسواريز.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على إنتر ميلان صاحب الوصافة، بينما لا يزال رصيد ناديي توتنهام الإنجليزي وآيندهوفن الهولندي خاليًا من النقاط.

وبالحديث عن مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان يعود إلى الذاكرة النجم الكاميرونى صامويل إيتو الذى دافع عن ألوان الفريقين، وحقق إنجازا مع كل منهما لم يسبقه إليه أى لاعب فى تاريخ اللعبة.

التعليقات