التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

نجح نادي برشلونة في الفوز بلقاء جديد في دوري الأبطال علي حساب نادي آيندهوفن بهدفين مقابل هدف، في لقاء كان قوي ومثير للغاية، وسجل الأهداف كلا من ميسي واللاعب بيكيه، فيما أحرز هدف آيندهوفن اللاعب دي يونج الرائع.

برشلونة في المركز الأول وقد نجح بالصعود بعد تفوقه في اللقاءات التي لعبها، حيث لعب أربع لقاءات، وفاز في ثلاث مباريات وتعادل في لقاء وحيد، ولم يخسر في أي لقاء، ويأمل في حسم لقاء اليوم، بشكل مثير، خصوصا أنه لن يلعب بالقوة الكاملة.

نادي إيندهوفن يتواجد في المركز الأخير في المجموعة، وفقد آمال التأهل في الدور الـ16، وذلك بعد أن خسر في ثلاث مباريات وتعادل فقط في مباراة واحدة، فشل خلال تواجده في البطولة في إضافة أي إنتصار، فهل ينجح اليوم ضد برشلونة في تحقيق نتيجة إيجابية.

ملخص مباراة برشلونة وإيندهوفن

أهدر اللاعب مالكوم فرصة الهدف الثالث لنادي برشلونة، وذلك بعد تمريرة سحرية من اللاعب ليونيل ميسي، والذي قام بالركض من وسط الملعب إلي خط المرمي المنافس، ومرر بشكل جيد لمالكوم الذي سدد أعلي من المرمي.

سجل نادي آيندهوفن الهدف الأول في مرمي نادي برشلونة، وذلك من اللاعب دي يونج بعد عرضية مميزة للغاية، ونجح يونج في التسجيل بشكل جيد للغاية في مرمي الحارس الألماني شتيغن.

متبقي فقط عشر دقائق في لقاء البرسا ونادي آيندهوفن، وذلك مع تقدم الفريق الكتالوني بهدفين دون رد.

تميز الحارس تير شتيغن من التصدي لهدف أول من نادي برشلونة، وذلك بعد تسديدة قوية ولكن الحارس الألماني تمكن من التصدي بشكل جيد.

هدف أول يضيع من اللاعب بيرفاين ولنادي آيندهوفن، والذي سدد قوية للغاية تمر من جانب قائم برشلونة.

كاد اللاعب مالكوم يسجل الهدف الثالث لنادي برشلونة، وذلك بعد تبادل للكرات بين ميسي وديمبلي ، الذي عرض ولكن كانت طويلة علي مالكوم.

الهدف الثاني لنادي برشلونة في مرمي نادي آيندهوفن عن طريق المدافع جيرارد بيكيه، وذلك بعد تسديدة اللاعب ميسي.

سجل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول لنادي برشلونة، وذلك بعد محاولات صعبة علي الفريق، ونجح اللاعب في التسجيل بشباك آيندهوفن في الدقيقة الستين، بعد أن تسلم الكرة وتوغل بشكل جيد ورغم الكثافة نجح في التسجيل.

الهدف الأول يضيع من نادي آيندهوفن في الشوط الثاني بشكل غريب وبعد تصدي من الحارس الرائع تير شتيغن.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي برشلونة ونظيره الهولندي آيندهوفن في مواجهة ساخنة للغاية، فمن سينجح في خطف أهداف الفوز اليوم.

إنتهي الشوط الأول من اللقاء بين نادي برشلونة ونظيره آيندهوفن بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك عقب تقديم الفريقين لكرة مميزة، وكان الشوط مستواه متوسط إلي جيد في بعض الأحيان، وشهد فرصة كبيرة من الجانبين، أهمها كرة دي يونج لاعب آيندهوفن واللاعب فيريرا.

كاد نادي آيندهوفن أن يفاجيء نادي برشلونة بالهدف الأول، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وذلك بعد كرة مشتركة من دي يونج الذي لعب الكرة بشكل جيد في العارضة برأسية مميزة، والحارس الرائع تير شتيغن تصدي للكرة المرتدة.

محاولات من جانب الفريق الكتالوني من أجل تسجيل الهدف الأول في مرمي نادي آيندهوفن الهولندي، ولكن المنافس لديه فرص خطيرة للغاية، خصوصا من اللاعب فيريرا، والذي أضاع كرة أولي من العارضة، والثانية إنفراد ضاعت من فوق المرمي.

مرور أول عشرين دقيقة من الشوط الأول ومازالت النتيجة سلبية حتي الآن بين الفريقين، فهل ينجح أحدهم في التفوق وتسجيل أولي الأهداف في المواجهة القوية للغاية بينهم.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي برشلونة ونظيره الهولندي نادي آيندهوفن، في لقاء قوي للغاية ضمن الجولة الخامسة من دوري الأبطال.

تشكيلة برشلونة اليوم ضد نادي آيندهوفن هي كلا من تير شتيغن في حراسة المرمي، وأمامه كلا من جوردي ألبا الظهير الأيسر وقلبي دفاع أومتيتي وبيكيه وسيميدو الظهير الأيمن، وفي خط الوسط يتواجد كلا من بوسكيتس وفيدال وراكيتيتش، وفي خط الهجوم بقيادة الساحر ليونيل ميسي وديمبلي وكوتينيو.

التعليقات