التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلا شوت البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو أون لاين اليوم في الدوري الأسباني الممتاز 2019، اليوم السبت 29 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لكلا الفريقين، فهل ينجح الفريق الكتالوني في الفوز علي حساب نادي أتلتيك بلباو، وتعويض ما حدث في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد هزيمته من نادي ليغانيس، أم سيكون لنادي بلباو الحظ في الفوز عليه مرة آخري.

مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري الأسباني الممتاز 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم السبت الموافق 29 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم 29/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

تنتظر الجماهير العاشقة للبرسا مباراته اليوم القوية امام فريق أتلتيك بلباو ، وهي مباراة ستجمع بينهم مساء اليوم ، وسيكون لقاء حماسي بعد الأداء الذي قدمه فريق برشلونة الفترة السابقة في الدوري ، سيحاول الخروج من اللقاء بالفوز والحصول علي ثلاث نقاط..

التوقيتالساعة 16:15 بتوقيت القاهرة ، الساعة 17:15 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةبي إن سبورت 3

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي برشلونة وأتلتيك بلباو لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الأسباني الممتاز اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي برشلونة وأتلتيك بلباو وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

في حالة تردي الجودة في اللينك الخاص بالمشاهدة ، أو توقف البث يرجي تحديث الصفحة بالضغط علي زر F5 في لوحة المفاتيح ، أو بإمكانك التعليق ضمن تعليقات الفيس بوك بالأسفل حتي تتضح المشكلة لنا ويتم معالجتها بسهولة عبر جول العرب..

انتهت مباراة برشلونة اليوم امام فريق أتلتيك بلباو بعد أن دخل الاعب ميسي ، فهو أفضل لاعب في العالم ، وقد غير الكثير في المباراة بعد أن كان متأخر فريق برشلونه بهدف حتي أقتراب نهاية اللقاء فتعادل في النهاية ، وخرج كلا منهم بنقطة من لقاء اليوم …

هدف التعادل لفريق برشلونة عن طريق منير الحدادي.

تسديدة كوتينيو ترتد من العارضة.

خطأ على سيرجيو بوسكيتس بعد تدخل مع أوسكار دي ماركوس في منتصف الملعب.

عرضية رائعة من ديمبيلي من الجهة اليمنى سددها كوتينيو على الطاير من على القائم الثاني من داخل منطقة الجزاء لكن اصطدمت في العارضة وعادت خلف سواريز الذي حاول اسكانها الشباك لكن وصلت سهلة إلى الحارس.

دفع المدير الفني أخيراً ، بنجم الفريق ميسي ، بعد أن أجري ليونيل ميسي عمليات الإحماء الآن في محاولة من فالفيردي لإنقاذ الموقف.

نبدأ معكم بداية نصف المباراة الثاني والذي بدأ بالفعل الان ، وخرج فريق برشلونه في الشوط الأول بخسارة بهدف و سيحاول تعديل النتيجة الان..

انطلاق أحداث الشوط الثاني.

انتهاء الشوط الاول…………

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا برشلونة وأتلتيك بيلباو المقامة حالياً على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”، بتقدم أتلتيك بيلباو بهدف دون مقابل.

تسديدة قوية من كوتينيو من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس وأبعدها إلى ركنية.

سجل الهدف الأول في الدقيقة 39 من زمن المباراة اللاعب المدافع ماركوس ليتقدم فريقه بهدف دون رد ، وسيحاول برشلونه بدون ميسي الذي يأثر علي لاعبي الفريق ، لوجودة في دكة الاحتياط…

عرضية رائعة من الجهة اليسرى من ماركيل سوسايتا وصلت إلى أوسكار دي ماركوس على القائم الأيسر لمرمى تير شتيجن، سددها أوسكار على الطاير على يمين تير شتيجن.

كان البرسا الأفضل في 25 دقيقة لعب ، وكان من الممكن ان يحقق أول اهدافه في أكثر من محاولة ولكن حارس أتلتيك بلباو يتألق ، ويحاول برشلونة أنهاء اللقاء قبل الخروج من الشوط الاول….

بعد مرور عشر دقائق المباراة تعادل سلبي حتي الان ، ويحاول البرسا أن يحرز اول أهدافه في لقاء اليوم بشباك أتلتيك بلباو..

بداية الشوط الأول من لقاء نادي برشلونة وأتلتيك بلباو في لقاء سيكون مثير من جانب الفريقين، فهل سينجح أحدهما بتسجيل الأول مبكراً أم سيكون متأخراً بعض الشيء.

تشكيلة برشلونة الرسمية اليوم ضد أتلتيك بلباو هي كلا من تير شتيغن في حراسة المرمي، وأمامه كلا من جوردي ألبا ولينغليت وبيكيه وسيميدو في خط الدفاع بينما يتواجد في منتصف الملعب، كلا من راكيتيتش وفيدال وروبيرتو، وفي الهجوم يتواجد كلا من كوتينهو ولويس سواريز وعثمان ديمبلي، وكانت التشكيلة بدون اللاعب الكبير ليونيل ميسي.

شهد تشكيل برشلونة تواجد النجم الأرجنتينى على مقاعد البدلاء، من أجل إراحته قبل لقاء توتنهام الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

يدخل نادي برشلونة لقاءه ضد نادي أتلتيك بلباو وهو في المركز الأول برصيد 13 نقطة، وذلك بعد عدد من النتائج السلبية أبرزها التعادل ضد نادي جيرونا علي ملعبه ووسط جماهيره في الكامب نو، وبعد ذلك الهزيمة في ملعب ليغانيس بهدفين مقابل هدف.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري الأسباني الدرجة الأولي الممتاز 2019، في لقاء مثير للغاية بين الفريقين فهل ينجح نادي برشلونة في تعويض جماهيره عما حدث في اللقاء الماضي، والذي كان من الممكن أن يؤخر الفريق عن القمة لولا هزيمة المنافس أمام نادي إشبيلية بثلاثة أهداف دون رد، اليوم السبت 29 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات