التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي أتلتيكو مدريد وخيتافي ضمن الجولة الخامسة من الدوري الأسباني الدرجة الأولي 2019، يأمل فريق الأتلتيكو بقيادة المدير الفني الأرجنتيني سيموني في تخطي الظروف الصعبة التي يعيش بها الفريق خصوصا أنه يمر بحالة سيئة للغاية فهو يتواجد في المركز العاشر برصيد خمس نقاط فقط، ولم يتمكن من تحقيق الإنتصار في اللقاءات الأربعة التي لعبهم سوي لمرة وحيدة، وسيلاقي فريق خيتافي وهو من الفرق الصعبة والقوية، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

تنطلق المواجهة بين فريقي أتلتيكو مدريد وخيتافي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي مباشر في لقاء اليوم السبت 22 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

متابعة مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي أتلتيكو مدريد وخيتافي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات فى الدورى الإسبانى “الليجا”، بعد ان حقق فوزا هاما على مضيفه خيتافى، بهدفين دون رد فى الجولة الخامسة من المسابقة، وذلك بعد أن فشل فى تحقيق الفوز فى آخر لقاءين.

واحرز دافيد سوريا لاعب خيتافى الهدف الأول فى مرماه بالدقيقة 14، قبل أن يعزز الفرنسى توماس ليمار فوز الروخيبلانكوس بالهدف الثانى فى الدقيقة 60، وهو الهدف الأول للاعب مع الفريق بعد انضمامه الموسم الحالى من موناكو.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 8 نقاط فى المركز الخامس مؤقتا، بينما توقف رصيد خيتافى عند 7 نقاط فى المركز السابع.

تبدأ المباراة الان تابع معا الشوط الأول .

التعليقات