التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي اتلتيكو مدريد وسانت اندرو ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا 2019، في عودة دور ال 32 ، ننتظر بداية جديدة بالبطولة لفريق أتلتيكو مدريد اليوم، لمواجهة سانت أندرو اليوم الأربعاء فى اياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

تنطلق المواجهة بين فريقي اتلتيكو مدريد وسانت اندرو في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وسانت اندرو في لقاء اليوم الاربعاء 5 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة اتلتيكو مدريد وسانت اندرو

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي اتلتيكو مدريد وسانت اندرو، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

يمكنك الضغط علي المباراة التي ترغب في مشاهدتها، بالإضافة إلي إمكانية تقليل أو تزويد نسبة الجودة الخاصة بكل قناة، من خلال الزر المتواجد بجانب زر الصوت، وذلك علي حسب حالة النت لديك، ويمكن الإنتظار بضع ثواني من أجل تحميل القناة وستعمل لديك بكل سلاسة

أنتهي اللقاء برباعية لفريق اتلتيكو مدريد .

الان نبدأ معكم الشوط الأول وضربة البداية تابع.

حتي الان التعادل السلبي بعد ربع ساعة من بداية اللقاء.

سجل الهدف الأول لفريق اتلتيكو مدريد نيمار في الدقيقة 48 من الشوط الثاني.

التعليقات