التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

حصد نادي أتلتيكو مدريد فوز هام في الفترة الصعبة التي يمر بها، خصوصا أنه يمر بمستوي متذبذب هذا العام، في البدايات، وبهذا الإنتصار علي حساب هويسكا نجح بحصد ثلاث نقاط هامة، بثلاثية نظيفة سجلها كلا من جريزمان وبارتي وكوكي.

مباراة أتلتيكو مدريد وهويسكا اليوم في الدوري الأسباني 2019، اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لنادي أتلتيكو مدريد يأمل في الفوز علي حساب الفريق الضيف، ويحصد ثلاث نقاط غالية ليحقق العلامة الكاملة له في ثاني اللقاءات علي التوالي منذ بداية فهل ينجح في ذلك، أم يفشل النادي الصاعد حديثاً هذا المخطط ويخرج من اللقاء بنتيجة طيبة.

مباراة أتلتيكو مدريد وهويسكا اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري الأسباني 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 25 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وهويسكا اليوم 25/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

التوقيتالساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 3

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي أتلتيكو مدريد وهويسكا لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الأسباني اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي أتلتيكو مدريد وهويسكا وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

تشكيلة مباراة أتلتيكو مدريد وهويسكا

بدأ اللقاء بين فريقي أتلتيكو مدريد وهويسكا في بطولة الدوري الأسباني في مواجهة من المنتظر أن تكون مثيرة وقوية.

اعلن المدير الفني الأرجنتيني سيموني، تشكيلة أتلتيكو مدريد ضد هويسكا اليوم الرسمية، وهي كلا من اوبلاك في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع يتواجد كلا من دييجو جودين و بجواره خوسيه خيمينيز وايساك وفيليبي لويس. وفي خط الوسط يتواجد كوكي رفقة توماس بارتي وتوماس ليمار وانخيل كوريا، وفي الهجوم يتواجد اللاعب دييغو كوستا وجريزمان.

التعليقات