التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

نبدأ معكم نشر موعد مباراة روما وفيكتوريا بلزن غداً الثلاثاء الموافق الموافق 2 أكتوبر 2018 ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون ضمن مباريات غدا في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات البطولة ومن ضمنهم مباراة روما وفيكتوريا بلزن .

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد روما وفيكتوريا بلزن في لقاء ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم بالجولة الثانية “مجموعات ” والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض .

وقد أعلنت قبل ذالك مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، عن إذاعة هذه المباراة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية 4 HD.

يستعد فريق روما الإيطالي لمواجهة فيكتوريا بلزن البولندي ضمن مُباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويغيب عن فريق العاصمة الإيطالية عدداً لا بأس به من أهم اللاعبين على رأسهم خافيير باستوري الذي شعر بالآلام في مُباراة الديربي بين روما و لاتسيو والتي إنتهت بفوز روما مُنصباً نفسه ككبير العاصمة الإيطالية.

اللاعب الأرجنتيني باستوري سيغيب مُباراتين على الأقل عن مُنافسات فريقه روما, بينما وحتى الآن لا يعلم أحد موقف القائد دانييلي دي روسي, الذي لم يُكمل مُباراة لاتسيو أيضاً, حيث طلب بنفسه التغيير, وأكد بعض التقارير الأولية أن اللاعب من الممكن أن يخضع لجراحه في ركبته.

تضم مجموعة روما وهي المجموعة الثامنة كل من:-

ريال مدريدسيسكا موسكوفيكتوريا بلزنروما

موعد مباراة روما وفيكتوريا بلزن

والان تعرف علي موعد مباراة روما وفيكتوريا بلزن :

المباراةروما × فيكتوريا بلزن.
البطولةالدوري المصري.
الموعد02/10/2018.
التوقيتالساعة 21:00 في القاهرة.

التعليقات