التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي ارسنال وتوتنهام ضمن بطولة الدوري الانجليزي 2019، في الجولة الرابعة عشر، يدخل فريق أرسنال غمار مباراته المنتظرة أمام جاره اللندني فريق توتنهام هوتسبير، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل إثبات قوته في الموسم الحالي وأيضاً قدرته على المنافسة بكل قوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويُدرك فريق أرسنال جيداً أن أي تعثر له أمام ضيفه فريق توتنهام هوتسبير في هذه المباراة الهامة، سوف يُعيده كثيراً إلى الوراء وخاصة وأن ذلك التعثر سوف يُخرجه بنسبة شبه مؤكدة من الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

تنطلق المواجهة بين فريقي ارسنال وتوتنهام في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام مباشر في لقاء اليوم الاحد 1 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

تنتظر الجماهير لقاء قوي في الدوري الانجليزي لفريق ارسنال الذي يطمع بالفور في ديارة علي توتنهام.

يسعى توتنهام فى “ديربي لندن” أمام أرسنال لمواصلة انطلاقته المذهلة بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزى أمام ولفرهامبتون وكريستال بالاس وتشيلسي ليدخل دائرة المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزى، حيث يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 30 نقطة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على أرسنال صاحب المركز الخامس.

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ارسنال وتوتنهام مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

يمكنك الضغط علي المباراة التي ترغب في مشاهدتها، بالإضافة إلي إمكانية تقليل أو تزويد نسبة الجودة الخاصة بكل قناة، من خلال الزر المتواجد بجانب زر الصوت، وذلك علي حسب حالة النت لديك، ويمكن الإنتظار بضع ثواني من أجل تحميل القناة وستعمل لديك بكل سلاسة

بداية الشوط الأول.

لم يمو الوقتت وفي اول عشر دقائق سجل الهدف الأول اوباميانغ لصالح فريقة (ارسنال) من ضربة جزاء.

سجل هدف التعادل اريك دير في الدقيقة 30 من زمن اللقاء.

هدف التقدم لفريق توتنهام بقدم هاري كين.

استراحة منتصف اللقاء

انطلاق الشوط الان تابع

الهدف التاني لفريق ارسنال يسجله الاعب اوباميانغ من تسديدة .

يسدد أجمل أهداف اليوم الاعب لاكازيت في مرمي توتنهام ليتقدم ارسنال بثلاث اهداف مقابل هدفين.

الهدف الرابع يا سلام ! على الكرة وجمالها الهدف الرابع للمدفعجي لوكاس توريرا.

أنتهت المباراة بقوز كبير لفريق ارسنال 4-2 امام توتنهام.

التعليقات