التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي أرسنال وهيديرسفيلد ضمن بطولة الدوري الانجليزي 2019، في الأسبوع السادس عشر ، يمتلك أرسنال قبل لقاء اليوم 31 نقطة في رصيده ، وضعته في المركز الخامس ، متأخراً بفارق الأهداف فقط عن سابقه تشيلسي والمراكز الأربع من الجدول، ومتفوقاً بفارق ثماني نقاط عن ملاحقه إيفرتو ن، حيث حقق الجانرز الفوز خلال تسع مباريات وتعادل في أربع وخسر اثنتين ، أما فريق هيدير سفيلد تاون، فقد حقق الفوز خلال مباراتين فقط خلال خمس عشرة جولة سابقة في الوقت الذي تعادل في أربع وخسر تسعاً، مما جعل رصيده يتوقف عند النقطة العاشرة، والتي وضعته في المركز السابع عشر آخر مراكز البقاء.

الجانرز يأمل في تحقيق إنتصار جديد علي حساب نادي هدرسفيلد عندما يواجه الأخير في البطولة، في لقاء عودة الإنتصارات بعد تعادل أخير ضد اليونايتد، في لقاء كان يحتاج فيه الفريق الإنتصار، وكان قريب منه، ولكنه فشل في ذلك، فهل يستطيع الفوز علي حساب نادي متواجد في المراتب الأخيرة، أم يفشل، خصوصا أن المواجهة، ستكون علي ملعه وبين جماهيره، لذا سيكون عاملاً مساعداً لإيمري ولاعبيه.

ملخص مباراة أرسنال وهيديرسفيلد

بداية الشوط الثاني من مواجهة نادي أرسنال ونظيره نادي هيديرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في مواجهة قوية للغاية، لم ينجح الفريق فيها بتسجيل أي هدف.

مرور نصف ساعة من المواجهة ومازال لتعادل السلبي حاضراً، ولم ينجح فريق الأرسنال في التسجيل في مرمي هيديرسفيلد.

مرور الربع ساعة الأولي من لقاء الأرسنال وهيديرسفيلد، ومازال التعادل السلبي حاضراً في المواجهة، التي يطمح الفريق الجانرز في الفوز بها.

محاولة خطيرة من الجانرز ولكن تمر إلي خارج المرمي، وذلك في تهديد متواصل لمرمي نادي هيديرسفيلد في شوط أول حتي الآن مثير.

مرور أول عشر دقائق من اللقاء وسط سيطرة وخطورة من نادي الأرسنال، الذي يبحث عن تسجيل أولي الأهداف، ولكن نادي هيديرسفيلد تاون يتوازن بشكل دفاعي جيد يحافظ علي مرماه.

تشكيلة هيدرسفيلد الرسمية لمواجهة الجانرز هي كلا من : لوسل , سميث , كونغولو , هوغ , موي , لو , ويليامز , ديبورتي , بريتشارد , شتيندلر , زانكا .

بداية الشوط الأول من لقاء نادي الأرسنال الذي يلعب له المصري محمد النني ونظيره نادي هيديرسفيلد، الذي يلعب له اللاعب رمضان صبحي.

نتابع معكم لقاء ارسنال الذي سيبدأ الان .

تشكيلة أرسنال اليوم لمواجهة نادي هيدرسفيلد، هي كلا من لينو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من بيلليرين وموستافي وليشنشتينر وسوكراتيس في خط الدفاع، وفي خط المنتصف يتواجد الثلاثي وكولاسيناش جوندوزي وتوريرا وتشاكا، وفي خط الأمام يتواجد كلا من لاكازيت وأوباميانج، وقد تواصل خروج اللاعب الألماني أوزيل من التشكيلة.

التعليقات