التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلا شوت البث المباشر لمباراة أرسنال وواتفورد أون لاين اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، اليوم السبت 29 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لنادي أرسنال الذي نجح في تحقق عدة إنتصارات علي التوالي في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أربع إنتصارات علي التوالي، فهل ينجح في تحقيق إنتصاره الخامس علي التوالي، من أجل الدخول في المعمعة الكروية الكبيرة، أم سيكون لنادي واتفورد الذي يقدم أيضا أقوي النتائج والأداءات.

مباراة أرسنال وواتفورد اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدور الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم السبت الموافق 29 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة أرسنال وواتفورد اليوم 29/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

التوقيتالساعة 16:00 بتوقيت القاهرة ، الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةبي إن سبورت 2

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي أرسنال وواتفورد لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي أرسنال وواتفورد وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة أرسنال وواتفورد

في حالة تردي الجودة في اللينك الخاص بالمشاهدة ، أو توقف البث يرجي تحديث الصفحة بالضغط علي زر F5 في لوحة المفاتيح ، أو بإمكانك التعليق ضمن تعليقات الفيس بوك بالأسفل حتي تتضح المشكلة لنا ويتم معالجتها بسهولة عبر جول العرب..

فاز نادي أرسنال على نظيره واتفورد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

بهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، متأخرا بفارق الأهداف عن توتنهام، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 13 نقطة في المركز السادس.

بدأ لقاء نادي الأرسنال وواتفورد في شوطه الأول بصافرة من الحكم..

تشكيلة واتفورد ضد أرسنال اليوم هي كلا من فوستر في حراسة المرمي، وأمامه كلا من نافارو وكاثرارت وكاباسيلي وهوليباس في خط الدفاع، بينما يتواجد في خط الوسط كلا من هوجيس ودوكوري وكابوي وبيريرا، وفي الهجوم يتواجد كلا من ديني وجراي.

تشكيلة أرسنال اليوم الرسمية ضد واتفورد هي كلا من بيتر تشيك في حراسة المرمي، وأمامه في الخط الدفاعي يتواجد كلا من بيلليرين وموستافي وهولدينغ ومونريال، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من تريبيرا وتشاكا وأوزيل ورامزي، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من أوباميانغ ولاكازيت

نادي واتفورد يدخل لقاءه ضد الأرسنال اليوم وهو في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد نجاحه في جمع 13 نقطة، بعد الفوز في أربع لقاءات علي التوالي، والهزيمة أمام نادي مانشستر يونايتد، وأيضا التعادل الأخير ضد نادي فولهام.

يطمح نادي أرسنال في الفوز علي حساب نادي واتفورد اليوم، وذلك في لقاء علي ملعبه وبين جماهيره، من أجل الظفر بثلاث نقاط ستكون هامة بالنسبة له وستضعه في مركز أقرب من المركز المتواجد به في الوقت الحالي.

مشاهدة مباراة أرسنال وواتفورد مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، في لقاء مثير للغاية بين الفريقين فهل ينجح نادي أرسنال في الإنتصار علي أحد الفرق المتفوقة في هذا العام، والتي بدأت بشكل مميز للغاية بل ويسبقها في الترتيب العام للدوري، أم سيكون لنادي واتفورد أداء ونتيجة مميزة ضد نادي الأرسنال، اليوم السبت 29 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات