التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

نهاية اللقاء بفوز نادي أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح نادي فولهام في لقاء ناري، وكان قوي من جانب الجانرز خصوصا في الشوط الثاني، وذلك بعد نهاية الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولكن في الشوط الثاني أربع أهداف أنهت اللقاء نهائياً.

يلتقي فريقي ارسنال وفولهام ضمن بطولة الدوري الإنجليزي 2019، في لقاء الأسبوع الثامن، يواجه نادي أرسنال الانجليزي المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، منافسه نادي فولهام، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويدخل نادي أرسنال وهو المركز الخامس برصيد 15 نقطة، بينما يحل نادي فولهام في المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط بالدوري الإنجليزي الممتاز…

تنطلق المواجهة بين فريقي ارسنال وفولهام في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 13:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة ارسنال وفولهام في لقاء اليوم الأحد 7 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة مباراة ارسنال وفولهام

سجل اللاعب أوباميانغ الهدف الخامس لنادي أرسنال في شباك فولهام، وذلك في الدقيقة الأولي من الوقت بدل من الضائع وذلك بعد تمريرة رائعة، وإختراق مميز من اللاعب الأنغولي، والذي سدد قوية للغاية في شباك حارس فولهام.

سجل نادي أرسنال الهدف الرابع في الشوط الثاني، وذلك بعد مجهود رائع من اللاعب أوباميانغ والذي سجل الهدف في شباك فولهام ليؤكد الإنتصار رسمياً في الدقيقة الـ79.

سجل اللاعب آرون رامزي الهدف الثالث لنادي أرسنال في مرمي فولهام، ليحسم ثلاث نقاط هامة للغاية في الدقيقة السابعة والستين من زمن أحداث اللقاء، وسط فرحة كبيرة من المدير الفني الفرنسي، أوناي إيمري.

يحاول نادي فولهام تعديل الأمور في الوقت الحالي، وسط ضغ قوي من الفريق من أجل تسجيل الهدف الثاني للفريق وتعديل النتيجة أمام أرسنال مجدداً فهل سينجح في ذلك أم يفشل.

سجل نادي أرسنال الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني، وذلط وسط أداء قوي من الفريقين، وسجل اللاعب الفرنسي لاكازيت الهدف الثاني لفريقه وله في هذا اللقاء.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي الأرسنال ونظيره نادي فولهام في مواجهة قوية للغاية، فهل ينجح نادي الجانرز في إقتناص فرصة الفوز في الشوط الثاني، أم ينجح أصحاب الأرض والجمهور بالخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية.

نهاية الشوط الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بين الفريقين، وذلك بعد نجاح نادي فولهام في التعديل في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول.

أقتربت النهاية علي الشوط الأول من اللقاء، وسط تقدم لنادي أرسنال بهدف دون رد، فهل ينجح في الخروج من الشوط الأول وهو معززاً للتقدم بهدف ثاني، أم ينجح فولهام في العودة إلي التعديل.

سجل اللاعب الفرنسي ألكساندر لاكازيت، الهدف الأول لنادي أرسنال، وذلك بعد تسلم الكرة بشكل رائع، وظل متسلماً لها وقام بالدوران بشكل رائع، ثم ركل الكرة، لتتهادي في شباك نادي فولهام، بسهولة، ولم يستطع الحارس التعامل معها.

تسديدة من اللاعب الألماني شورليه ولكن كانت ضعيفة وفي وسط المرمي، وتمكن منها الحارس لينو بسهولة.

أول كرة خطيرة من جانب نادي أرسنال، وذلك بعد كرة من اللاعب إيوبي يمررها رائعة إلي اللاعب ويلباك، والذي قام بالتسديد، ولكن كرته مرت بتغطية مميزة من المدافع لو مارشال.

مرور 22 دقيقة زمن أحداث الشوط الأول، حيث مر منتصفه علي الأقل وسط سيطرة وإستحواذ من الفريق صاحب الأرض والجمهور، ولكن يحاول في الوقت الحالي نادي أرسنال، مفاجأة الفريق المنافس من أجل تسجيل الهدف الأول.

ضياع الهدف الأول من نادي فولهام، وذلك بعد تدخل من اللاعب موستافي وتخرج الكرة إلي ركنية، لتمر خمس دقائق من الشوط الأول وسط سيطرة وإستحواذ من جانب فولهام.

تصدي من الحارس لينو، وذلك بعد خطأ من بيليرين، وسط ضغط من جانب الفريق صاحب الأرض والجمهور.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي أرسنال ونظيره نادي فولهام في لقاء شيق ومثير بين الفريقين، فمن سينجح في الخروج منتصراً في هذا اللقاء الممتع.

خرج اللاعب المصري محمد النني من قائمة أرسنال لمواجهة نادي فولهام، كما خرج اللاعب الألماني مسعود أوزيل عن القائمة بسبب المرض.

تشكيلة نادي فولها اليوم هي كلا من ماركوس بيتينيلي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ريان سيجنون ودينس أودي وألكساندر ميتروفيتش وتيم ريم، وكلا من أندري شورليه ولوكانو فيتو وماكسيمي لو مارشانو وكريستي، وجان مايكل سيري واللاعب أنجويسا.

يتواجد في قائمة بدلاء نادي الأرسنال اليوم كلا من اللاعب مارتينيز، وسوكراتيس وليشتنتير وكوسيليني وجوندوزي ورامزي وأوباميانغ.

تشكيلة أرسنال اليوم الرسمية ضد فولهام، هي كلا من الحارس لينو، وأمامه خط دفاعي مكون من الرباعي مونريال وموستافي وهولدينج وبيليرين، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من توريرا وتشاكا وإيوبي، وفي الأمام يتواجد كلا من الثلاثي مختاريان وويلباك ولاكازيت، ويغيب اللاعب الأنغولي أوباميانغ.

التعليقات