التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

مباراة أرسنال وبرينتفورد اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية 2019، اليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لنادي الأرسنال الذي من المحتمل أن يشرك بعض اللاعبين البدلاء والشباب في اللقاء خصوصا أنه أمام منافس ليس بالقوي ولكنه بالمجهول أيضا ويخشي إيمري المفاجآت، بعد الإطاحة بمانشستر يونايتد بالأمس ضد ديربي كاونتي.

مباراة أرسنال وبرينتفورد اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الأربعاء الموافق 26 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة أرسنال وبرينتفورد اليوم 26/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

نتيجة مباراة أرسنال وبرينتفوردفوز أرسنال 3-1.
التوقيتالساعة 20:45 بتوقيت القاهرة ، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 13

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي أرسنال وبرينتفورد لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن كأس الرابطة الإنجليزية اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي أرسنال وبرينتفورد وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة أرسنال وبرينتفورد

تقدم الأرسنال بهدف دون رد عن طريق اللاعب داني ويلباك في الدقيقة الخامسة من زمن أحداث اللقاء، في شوط أول مثير من جانب الجانرز، نجح فيه الفريق في تسجيل أولي الأهداف، ولكنه لم يضيف أي أهداف آخري حتي اللحظة.

تشكيل أرسنال اليوم الرسمية هي كلا من لينو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ليشتستينير وهولدينج وموستافي ومونريال في خط الدفاع، بينما يتواجد خط الوسط كلا من محمد النني وغاندوغان وميختاريان، وفي الهجوم يتواجد كلا من سميث رو وإيوبي وويلباك.

التعليقات