التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

فاز نادي مانشستر سيتي حامل اللقب في أول لقاء للدولي الجزائري رياض محرز، في صفوف فريقه الجديد، في الدوري أمام نادي أرسنال، وذلك بهدفين دون رد، وسجل اللاعب رحيم سترلينج الهدف الأول للسيتي في الشوط الأول، وأضاف اللاعب بيرناردو سيلفا الهدف الثاني في شباك السيتي في الشوط الثاني.

يلتقي فريقي ارسنال ومانشستر سيتي ضمن الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي 2019، يأمل نادي ارسنال في الفوز بعد عدة هزائم ويحاول أنهاء تلك الهزائم امام مان سيتي الذي يدخل المباراة و معنوياته عالية بعد تتويجة الأسبوع الماضي بالدرع الخيرية علي حساب تشيلسى بهدفين دون رد ، وفي المقابل يسعي أن يبدأ الدوري بفوز والحصول علي ثلاث نقاط بعد اكتر من فوز متتالي علي نظيرة ارسنال في أخر أربع مباريات ، وجول العرب ينقل لكم ملخص لمباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة وقوية.

مباراة اليوم بين ارسنال ومانشستر سيتي ، هي اول مباراة قمة في الدوري الانجليزي علي ملعب الإمارات ، ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة البريميرليج ، ويتواجد في صفوف ارسنال النجم المصري محمد النني والذي يوجد احتمال بمشاركته في المباراة بالشوط الثاني علي ما ذكر من الموقع الرسمي لفريق أرسنال.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في لقاء أحد مواجهات الجولة الاولي من الدوري الانجليزي الممتاز 2019، اليوم الأحد 12 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ارسنال ومانشستر سيتي

ويمكنك الان مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ارسنال ومانشستر سيتي، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال حتي أنتهاء المقال لحظة بلحظة، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

سجل اللاعب بيرناردو سيلفا الهدف الثاني لنادي مانشستر سيتي، في مرمي نادي أرسنال،وذلك بعد تسديدة صاروخية في مرمي الحارس بيتر تشيك.

يحاول نادي أرسنال تعديل النتيجة في الشوط الثاني خصوصا أن اللقاء علي أرضه وبين جماهيره، بينما يحاول نادي مانشستر ستي الحفاظ علي النتيجة، وإضافة الهدف الثاني لفريقه.

سجل اللاعب رحيم ستريلنج الهدف الأولي في مرمي نادي أرسنال، وتقدم للضيوف في مرمي أصحاب الأرض والجمهور.

يبحث اللاعب الجزائري رياض محرز عن تدوين إسمه في قائمة أول المسجلين لأهداف السيتي في الموسم الجديد، وذلك في لقاء سيكون صعب للغاية علي نادي الأرسنال.

مباراة منتظرة قوية من أهم مباريات اليوم في الدوري الانجليزي بين ارسنال ومانشستر سيتي ، وهي ضمن أهم مباريات الاسبوع الاول السيتي يسعي دائماً أن يحصل علي ثلاث نقاط وهو كان أسد الدوري في الموسم السابق ، وسيحاول أن يستمر في الفوز مع افضل لاعبي المتواجدة في مان سيتي ، وفريق أرسنال سيحاول كسر الهزائم المتتالية من السيتي في أخر مبارياته وخصوصا في العام الماضي الذي تعرض للهزيمة في الدور الاول والثاني امام مان سيتي.

تشكيلة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم

شهد تشكيل ارسنال اليوم المصري محمد النني على مقاعد البدلاء، حاله حال الأوروجوائي لوكاس توريرا، فيما وضع إيمري ثقته في الفرنسي الشاب، ماتيو جيندوزي، لبدء المواجهة.

من المتوقع أن يبدأ ارسنال  مباراته أمام فريق مانشستر سيتي بالتشكيل التالى:

المرمىبيتر تشك
الدفاعإيكتور بيليرين – شكوردان موستافي – سقراطس باباستاثوبولوس – أينسلي ميتلاند نايلس
الوسطماتيو جيندوزي – جرانيت تشاكا – آرون رامسي – ميسوت أوزيل – هنريك مخيتاريان
الهجومبيير إيمريك أوباميانج

 

الآن يمكنكم مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر  ، وسيتم تحديث الفيديو قبل المباراة بساعة تابع

التعليقات