التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

فوز نادي ارسنال بهدفين دون رد علي حساب نادي ايفرتون ليحصد ثلاث نقاط هامة للغاية في مسيرته بالدوري الانجليزي الممتاز في إطار الجولة السادسة، وذلك في لقاء كان صعباً، خصوصا في الشوط الأول، ولكن في أقل من خمس دقائق نجح مهاجمي الفريق الجانرز في تسجيل هدفين في الشوط الثاني ليتسهل اللقء.

يلتقي فريقي ارسنال وايفرتون ضمن بطولة الدوري الإنجليزي 2019، في الجولة السادسة ،يستضيف ملعب الإمارات لقاء أرسنال والمحترف في صفوفه المصري محمد النني مع إيفرتون ،اليوم الأحد ، في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مدينة القاهرة و6:00 بتوقيت مكة المكرمة ، ويحتل فريق أرسنال المركز السابع وفي رصيده 9 نقاط وفي المقابل يقع إيفرتون في المركز العاشر برصيد 6 نقاط حيث فاز بمباراتين فقط.في الجولة الماضية ؛ انتصر المدفعجية على نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف بينما خسر إيفرتون من وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تنطلق المواجهة بين فريقي ارسنال وايفرتون في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة ارسنال وايفرتون في لقاء اليوم الاحد 23 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ارسنال وايفرتون

انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فريق أرسنال ومنافسه ايفرتون في المباراة المقامة حاليا على ملعب الإمارات “معقل المدفعجية” ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي في غياب المحترف المصري محمد النني.

شهد الشوط الأول هجمات خطيرة أغلبها من مهاجمي أرسنال بعد مجموعة من التمريرات بين أقدامهم في منتصف ملعبهم محاولة لخلخلة دفاعات إيفرتون وبناء هجمة جديدة.

ووقع خطأ قاتل من تشيك كاد أن يكلف فريقه الهدف الأول بعد تمريرة خاطئة وصلت لمهاجم إيفرتون ولكن مرت بسلام، وصنع مهاجمو فريق ايفرتون كرة خطيرة من جهة اليسار وأرسل عرضية أرضية إلى دومينيك كلافيرت ولكنه كان متسللا.

ستذاع مباراة آرسنال عبر قناة “سوبر سبورت 3” الجنوب إفريقية عبر القمر الصناعي Eutelsat 36.0 ° East والتردد 11919 ومعدل الترميز 27500.

موعد مباراة ارسنال وايفرتون

الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة.

الساعة 15:30 بتوقيت السعودية.

الساعة 15:30 بتوقيت العراق.

الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.

الساعة 16:30 بتوقيت الجزائر.

الساعة 16:30 بتوقيت المغرب.

الساعة 16:30 بتوقيت الامارات.

التعليقات