التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

تنطلق كورة لايف أون لاين مشاهدة مباراة الأرجنتين ونيجيريا اليوم بث مباشر الثلاثاء 26-6-2018، ونتابع معكم أحد أقوي المواجهات التي ستكون حاسمة لمعرفة مصير أحد أقوي كبار العالم، وهو التانغو بعد أن تأزم موقفه بشكل كبير، ولا يستطيع الصعود سوي بالفوز فقط علي حساب منتخب النسور النيجيرية اليوم، فهل يتمكن ميسي ورفاقه من تحقيق هذا الإنتصار لصالح عشاقهم الذين لم يتوقعوا هذا الظهور السيء للاعبيهم، وقد نجح المنتخب الكرواتي بالصعود من هذه المجموعة كمتصدر، بث مباشر الأرجنتين ونيجيريا مباشر.

يلتقي منتخبي الأرجنتين ونيجيريا ضمن بطولة كأس العالم 2018، يسعي منتخب التانغو في محاولة أخيرة من أجل تحسين صورته التي ظهر بها في هذه النسخة من المونديال بعد الخسائر التي تعرض لها أمام كرواتيا في اللقاء الماضي وأيضا السقوط في فخ التعادل أمام أيسلندا، وبات قريباً من المغادرة إذا خسر أمام النسور الخضراء النيجيرية اليوم وذلك في لقاء من المتوقع أن يكون قوي وذلك بحضور كافة نجوم التانغو، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة الأرجنتين ونيجيريا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون ممتعة.

يلا شوت تنطلق المواجهة بين منتخب الأرجنتين ونيجيريا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأرجنتين ونيجيريا مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 26 / يونيو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

أضاع اللاعب إيناتشو فرصة هدف محقق وذلك بعد إنفراد في الكرة، ولكن اللاعب تأخر بشكل كثيف في إتخاذ قرار المراوغة للمدافع الأخير، وقطعت منه الكرة مرة آخري.

ضغط كبير ومحاولات من ليونيل ميسي لإختراق الدفاعات النيجيرية، وسط صعوبة كبيرة بسبب التكتل من دفاع نيجيريا وذلك لأنه يلعب بخمسة مدافعين، وأيضا تواجد السريع أحمد موسي في الهجوم، ويلعب علي الهجمة المرتدة.

تشكيلة المنتخب النيجيري اليوم أمام الأرجنتين هي كلا من أوزوهو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من بالوغن وإيكونج وعمريو وموسيس وإيدو، وفي خط الوسط يتواجد كلا من نديدي وجون أوبي ميكيل وإيتيبو، وفي خط الهجوم يتواجد اللاعب الرائع أحمد موسي وإيناشيو.

أعلن المدير الفني سامباولي مدرب منتخب التانغو، عن تشكيلة الأرجنتين الرسمية أمام نيجيريا اليوم، والتي أكدت جميع الصحافة العالمية أن ميسي تدخل فيها بشكل مباشر، بعد جلسة مع المدرب، وهي كلا من أرماني في حراسة المرمي، وأمامه كلا من تاجاليفيكو وروخو وأوتامندي وميركادو، وفي خط الوسط يتواجد كلا من بانيغا وماسكيرانو وبيريز، وفي الخط الهجومي، ميسي وهيغواين ودي ماريا، وهي نفس التشكيلة التي توقعها خبراء موقع جول العرب الفنيين، في وقت سابق هذا اليوم.

بدأ المنتخب الأرجنتيني بتسجيل الأهداف عن طريق البرغوت ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإسباني ونادي برشلونة في الدقيقة 14، قبل أن يسجل المنتخب النيجيري هدف التعادل في الدقيقة 51 من ركلة جزاء بأقدام فيكتور موسيس.

التعليقات