التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

إنتهي لقاء المنتخب الفرنسي والأرجنتيني بفوز الديوك والصعود إلي دور الـ8 من كأس العالم كأول منتخب، وذلك بعد الفوز علي حساب التانغو برباعية مقابل ثلاثة، وذلك في لقاء كان ممتع للغاية، إستمتع به عشاق كرة القدم في كل مكان، وكانت أهداف المنتخب الفرنسي والأرجنتيني السباعية، هي الحصيلة الأكبر الآن في هذا الدور.

ملخص مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم

يلتقي منتخبي الأرجنتين وفرنسا ضمن بطولة كأس العالم 2018، يأمل منتخب التانغو في الفوز علي حساب منتخب الديوك من أجل التأهل إلي الدور المقبل من المونديال وعدم توديع المونديال مبكراً، وذلك بعد أن كان قريباً من الخروج من البطولة في الدور الماضي ولكن هدف اللاعب روخو أطال بقاءه، بينما يسعي المنتخب الفرنسي إلي إستكمال نتائجة الجيدة، وإن كان بغير أداء مقنع، وجول العرب ينقل لكم ملخص مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون ممتعة.

نجح اللاعب ألكون أغويرو في تسجيل الهدف الثالث لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وذلك بعد عرضية سحرية من اللاعب ليونيل ميسي.

سجل المنتخب الفرنسي الهدف الرابع في منتخب الأرجنتين، وذلك بعد تسجيل اللاعب مبابي في غفلة من دفاع الأرجنتين، بعد تمريرة سحرية، من جيرو.

نجح اللاعب مبابي الصغير في تسجيل الهدف الثالث في منتخب الأرجنتين، وذلك في دفاع ظهر أنه ضعيف للغاية، حيث نجح اللاعب في المرور من لاعبي الأرجنتين وضرب الكرة تسديدة قوية للغاية.

نجح اللاعب الفرنسي بافار، في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب فرنسا في الشوط الثاني في الدقيقة الـ57، وذلك في لقاء ممتع للغاية مع تواجد كبير لعشاق التانغو في اللقاء..

سجل المنتخب الأرجنتيني الهدف الثاني في بداية الشوط اثاني، مستغلاً الدفعة المعنوية الكبيرة، التي أنهي عليها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ،جابرييل ميركادو.

إنتهي الشوط الأول من أولي لقاءات الدور ال16 من كأس العالم، المقام علي الأراضي الروسية، بالتعادل الإيجابي بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، بهدف لكل فريق، وقد أحرز هدف منتخب الديوك اللاعب أنطونيو غريزمان عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ13، ومع سيطرته الدائمة علي خط الوسط بالكامل، فشل في التعامل مع تسديدة صاروخية من دي ماريا في نهاية الشوط الأول.

ذبحت تسديدة اللاعب أنخيل دي ماريا منتخب الديوك، في الشوط الأول، وذلك بعد أن سدد بقوة للغاية في الزاوية التي تتجمع فيها جميع الشياطين، وأيضا مع عدم نجاح لوريس أو غيره في التصدي لها، خصوصا وأنها كانت قوية للغاية..

أحرز المنتخب الأرجنتيني هدف التعادل أمام منتخب فرنسا وذلك في الدقيقة الحادية والأربعين في الشوط الأول، وذلك بعد تسديدة رائعة للغاية من أنخيل دي ماريا، قبل نهاية الشوط الأول.

تقدم اللاعب أنطونيو غريزمان بالهدف الأول للمنتخب الفرنسي وذلك عن طريق ركلة الجزاء في الدقيقة الـ13 من زمن الشوط الأول وذلك بعد ركلة علي حساب اللاعب روخو.

بداية الشوط الأول من مباراة المنتخب الأرجنتيني والفرنسي في كأس العالم دور الـ16 من البطولة، خروج المهزوم وصعود الفائز، فمن سيتمكن من حسم اللقاء وحسم النتيجة الخاصة به..

سربت الصحافة الأرجنتينية والعالمية أن المدرب الأرجنتيني سوف يريح نجم نادي اليوفي، هيغواين من التشكيلة الرسمية للمنتخب ضد منتخب فرنسا، وبالفعل صدقت الصحافة، وهو ما يؤكد أن الصحافة باتت تعلم كافة تفاصيل منتخب التانغو، وقد بدأ المدرب باللاعب بافون، ليغير التشكيلة في ظرف رابع لقاءاته في المونديال، وهو معدل كبير للغاية، بمنتخب كبير لم يستطع أن يحافظ علي قوامه الرئيسي حتي الآن..

التشكيلة التي سيدخل بها المدير الفني الفرنسي ديشامب، أمام الأرجنتين اليوم، هي التشكيلة الرسمية له، ولا يوجد بها تغييرات جوهرية، وهي كلا من هوجو لوريس في حراسة المرمي وأمامه كلا من لوكاس هيرنانديز وصامويل أومتيتي، ورفائيل فاران وبينيامين بافارد، وفي خط الوسط يتواجد كلا من كانتي وبوغبا وماتويدي، وفي الخط الهجومي يتواجد غريزمان ومبابي وجيرو.

أعلن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب التانغو التي سيلاقي بها منتخب فرنسا في أحد المعارك المنتظرة في دور الـ16 من بطولة كأس العالم، وقد وفي بوعده وأراح اللاعب هيغواين، والتشكيلة الرسمية هي : حراسة المرمى: فرانكو أرماني وأمامه كلا من جابرييل ميركادو، نيكولاس أوتاميندي، روخو، تاجليافيكو، وفي خط الوسط يتواجد كلا من خافيير ماسكيرانو، إينزو بيريز وإيفر بانيجا، وفي خط الهجوم: كريستيان بافون، أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي..

تنطلق مواجهة المنتخب الأرجنتيني المصيرية ضد منتخب فرنسا بعد أقل من ساعتين من الآن وذلك علي موقع جول العرب، في متابعة لحظية لهذا اللقاء من أحداث ونتيجة، وأيضا إلي جانب البث المباشر له، في أولي لقاءات الدور الـ16 الثمن النهائي من بطولة كأس العالم، وذلك بين التانغو والديوك، فمن سيتمكن من حصد البطاقة للتأهل، وإنتظار الفائز من مباراة البرتغال وأوروجواي ليلاً، ليقابله.

التعليقات