التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

نجح المنتخب البرازيلي بالفوز علي الأرجنتين بهدف دون رد في كلاسيكو الأرض في اللقاء الذي أقيم علي ملعب الجوهرة المشعة، في المملكة العربية السعودية، في لقاء ناري، نجحت فيه السامبا بإحراز هدف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

حسمت التعادل السلبي في الشوط الأول بين منتخبي البرازيل والأرجنتين السوبر كلاسيكو في المملكة العربية السعودية، وذلك في لقاء متوسط المستوي، وذلك بعد أن نجح السامبا في السيطرة والإستحواذ وسط محاولات وفرص مختلفة من كلا المنتخبين.

المنتخب الأرجنتيني نجح بالفوز في اللقاء الماضي بالبطولة الرباعية الدولية، وكان أولي لقاءاته الإستعدادية علي حساب منتخب العراق الشقيق، وذلك برباعية نظيفة، سجلها لاعبيه، والذين قدموا لقاء قوي من جانبهم في هذه المواجهة الهامة للغاية.

المنتخب البرازيلي في اللقاء الماضي نجح بالفوز علي حساب منتخب السعودية بهدفين دون رد في اللقاء الأول من البطولة الرباعية الدولية، سوبر كلاسيكو، وذلك في لقاء كان قوي من جانب الأخضر السعودي، فهل ينجح بالفوز علي حساب المنتخب التانغو اليوم.

يأمل المنتخب البرازيلي بقوته المعتادة والكبيرة في تحقيق إنتصار كبير علي طرف كلاسيكو الأرض الثاني، وذلك في مواجهة ستكون قوية للغاية بين المنتخبين، فمن سينجح في تخطي الآخر والفوز عليه في لقاء ناري اليوم، ضمن البطولة الدولية العربية، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

ملخص مباراة الارجنتين والبرازيل

بداية الشوط الثاني من منتخب البرازيل والأرجنتين، وذلك في مواجهة قوية للغاية، فهل ينجح أحد الفريقين في التسجيل في الشوط الثاني بعد أن ختمت المواجهة في الشوط الأول التعادل السلبي بدون أهداف.

ديبالا يلعب أخطر كرات المباراة بعد كرة ضربة حرة مباشرة، نجح في التسديد، وبشكل قوي للغاية، ولكن وصلت بجانب القائم بشكل قريب للغاية.

هدف مؤكد يضيع من المنتخب البرازيلي، وذلك بعد كرة خطيرة للغاية بعد عرضية، وتسديدة قوية من اللاعب المدافع ميراند، ولكن خرجت من علي خط المرمي من اللاعب أوتامندي، وذلك بعد مرورها من الحارس.

تشكيلة منتخب البرازيل ضد الأرجنتين في اللقاء الودي في السعودية، هي كلا من أليسون بيكر في حراسة المرمي، وأمامه كلا من دانيلو وماركينوس وميرندا وفيليبي لويس في خط الدفاع، ويتواجد كلا من كاسيميرو وآرثر وكوتينيو، وفي خط الهجوم يتاوجد كلا من نيمار وخيسوس وفيرمينيو.

تشكيلة منتخب الأرجنتين الأساسية اليوم ضد البرازيل هي كلا من سيرجيو روميرو في حراسة المرمي، ومعه كلا من رينزو سارافيا ونيكولاس أوتاميندي وبيزيلا وتاجلافيكو، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من ليونردو باراديس وباتاجليا وسيلسو وديبالا، وفي الهجوم كلا من إيكاردي وكوريا.

التعليقات