التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

أعلنت جامعة حلوان، أن في الفترة القليلة المقبلة، سيتم الإعلان نتائج بعض الكليات، الخاصة بالجامعة، خصوصا أنه تم الإنتهاء من إمتحانات جميع الكليات، وستشهد النتائج الخاصة بالجامعة إقبالاً كبيراً من جميع الطلاب والطالبات، لأن هناك أكثر من 200 ألف طالب وطالبة مقيدين في هذه الكليات..

وأعلن رئيس الجامعة، الدكتور ماجد نجم، في وقت سابق، أن جميع الكليات قد أتمت الإمتحانات الخاصة بها، وأن ظهور نتائج جامعة حلوان الترم الثاني للعام الجامعي 2017 / 2018 ، سيكون إعلان النتيجة في الفترة القادمة.

الكليات التي تم إعلان نتائج الترم الثاني بها، هي كليات التجارة الفرقة الرابعة فقط، وبعض الفرق في كليات التربية الموسيقية وأيضا التربية الفنية، وكلية التربية الرياضية بنات وبنين، وكلية التجارة تعليم مفتوح ، وكلية التجارة الزمالك، وكلية التجارة DBA-MBA ، وكلية التجارة اللغات، والعربي، وكلية الفنون التطبيقية، وكلية التمريض وكلية التعليم الصناعي وكلية الخدمة الإجتماعية والسياحة والفنادق.

نتيجة جامعة حلوان الفصل الدراسى الثاني

بعض الطلاب والطالبات في الجامعة، ينتظرون بشوق، نتيجة كلية حقوق جامعة حلوان الترم الثاني 2018 جميع الفرق، وأيضا بالنسبة لكلية الهندسة بالمطرية، وكلية الأداب والتجارة، والهندسة بحلوان والتمريض وكلية العلوم والحاسبات والمعلومات والتربية.

التعليقات