التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

خروج النادي الأهلي المصري من نادي الوصل الإماراتي، وذلك بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في أرض زعبيل، وستكون الليلة حزينة علي عشاق القلعة الحمراء، لخروجهم من ثاني بطولة في ظرف أيام، وأيضا الخروج اليوم آتي من نادي الزمالك الإماراتي وهو إسم الوصل الإماراتي سابقاً.

النادي الأهلي المصري في مواجهة ضد نظيره الوصل الإماراتي، في ملعب الأخير وبين جماهيره، من أجل هدف واحد فقط، وهو الإنتصار من أجل المرور إلي الدور المقبل من البطولة العربية، لمصالحة عشاقه في كل مكان، بعد الخسارة الأفريقية المدوية، من نادي الترجي الرياضي التونسي، بثلاثية نظيفة، وخسارة لقب أفريقيا للعام الثاني علي التوالي، فهل يعوض ذلك بإنتصار اليوم.

نتيجة لقاء الذهاب بين نادي الأهلي المصري ونظيره نادي الوصل الإماراتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك وسط لقاء كان قوي للغاية من الفريقين، خصوصا من الفريق الإماراتي الذي كان سيخرج منتصراً لولا التعديل الأخير من اللاعب مروان محسن.

ملخص مباراة الأهلي والوصل الإماراتي

سجل نادي الوصل الإماراتي هدف التعادل في الدقيقة الثمانين من لقاءه ضد نادي الأهلي المصري، وذلك بعد خروج خاطيء من الحارس محمد الشناوي، واللاعب الكوري سوك سدد كرة رأسية وتدخل في المرمي الأحمر.

أضاع اللاعب وليد أزارو هدف مؤكد، وذلك بعد أن مر من المدافع بشكل رائع للغاية، وذلك وسط تسديدة قوية، ولكنها بشكل سيء.

خروج اللاعب أحمد حمودي من أرضية الملعب، ونزول اللاعب أحمد الشيخ، وذلك من أجل تعزيز النتيجة.

كرة خطيرة للنادي الأهلي المصري من اللاعب مروان محسن، ولكن تخرج بجانب القائم بقليل، وذلك بعد أن سدد الكرة قوية، ولكن غير مركزة علي المرمي.

سجل اللاعب وليد سليمان الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمي نادي الوصل الإماراتي وذلك بعد كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة أمام المرمي.

نزول اللاعب المغربي وليد أزارو، هداف النادي الأهلي المصري، إلي أرضية الملعب.

بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والوصل الإماراتي في كأس زايد للأندية الأبطال، ومازال التعادل السلبي يسيطر علي اللقاء، فهل يقوم المدرب الفرنسي بتغييرات في الشوط الثاني من أجل تغيير النتيجة، لأن بهذه النتيجة لن تفيد وسيخرج الأحمر من البطولة.

مرور 45 دقيقة من الشوط الأول بين النادي الأهلي ونادي الوصل، ومازال التعاد السلبي هو الحاضر فقط في اللقاء السريع، والذي إنتهي لمصلحة الفريق الإماراتي من ناحية التأهل إلي الدور الثاني.

خطيرة للغاية من نادي الوصل الإماراتي، وأول تهديد وصلاوي، وذلك من اللاعب الكوري سوك، وذلك بعد أن نفذ لاعبه ضربة حرة جميلة للغاية.

مرور نصف الشوط الأول بالتعادل السلبي حتي الآن بين الأهلي والوصل، ومازال الضغط الأهلاوي مستمر من أجل المرور وإحراز الهدف الأول وسط مرور عدد كبير من الأهداف عليه.

خطيرة للغاية من اللاعب كريم نيدفيد، والذي مر من المدافع بشكل رائع، ولكن كانت العرضية بشكل ثابت ناحية الحارس، ولم تكن خارج المرمي.

بدأ نادي الوصل الإماراتي في الوقت الحالي، أن يقوم بمحاولات هجومية مع النادي الأهلي، وذلك بعد إستحواذ كبير من الأهلي المصري، ولكن بدأ الفريق الإماراتي بعد مرور ربع ساعة أن يضغط.

مرور الكرة الخطيرة من حسام عاشور، والتي مررها بشكل جيد للغاية، إلي وليد سليمان، والذي لم يتهيأ للكرة بشكل جيد، وخرجت منه إلي ضربة مرمي.

خطيرة للغاية في الدقيقة الرابعة عشر، وذلك من ضربة ركنية خطيرة، لمست سعد سمير، ولكن ترتطم بالمدافع، وتمر إلي ضربة مرمي.

خطيرة للغاية لنادي الوصل الإماراتي الذي دخل إلي المواجهة بشكل ساخن، ولكن تمر، وكرة خطيرة من الأهلي من محمد شريف، والذي تباطيء في الكرة بشكل كبير.

خطأ كبير من محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، وذلك بعد أن سدد الكرة في مهاجم نادي الوصل الإماراتي، ولكن اللاعب ساليف كوليبالي أكمل الكرة، وهو الآخر أخطأ بها، ولكن تمر الكرة من أمام لاعبي الوصل.

مرور أول خمس دقائق من الشوط الأول بين الأهلي والوصل الإماراتي، ومازال التعادل السلبي يسيطر عليها حتي الآن، ولكن ضغط كبير من الأهلي المصري.

مرور من اللاعب كريم نيدفيد من الجهة اليمني، ويتعرض اللاعب لعرقلة من لاعب نادي الوصل الإماراتي، ومازال الأهلي هو الأفضل حتي الآن.

حرم القائم الأيمن لنادي الوصل الإماراتي، الهدف الأول من النادي الأهلي وذلك بعد تصويبة قوية للغاية من اللاعب مروان محسن.

بداية قوية للقاء النادي الأهلي والوصل، وذلك من هجمة خطيرة من الأحمر، وضربة حرة مباشرة تلعب من وليد سليمان، ولكن ليست بالقوة المطلوبة.

بداية الشوط الأول من مباراة الأهلي المصري والوصل الإماراتي وذلك في ملعب زعبيل، فهل ينجح المارد الأحمر في تخطي الفريق الإماراتي والنجاح في تسجيل أهداف مبكراً، أم يفشل في هذا الخيار.

تشكيلة نادي الوصل لمواجهة الأهلي المصري هي كلا من يوسف الزعابي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من هزاع سالم وعبدالرحمن علي وأوه بان سوك وسالم العزيزي، وفي خط الوسط كلا من خميس إسماعيل وعلي سالمين وفينسوس دي ليما، وفي خط الهجوم كلا من خليل خميس وفابيو دي ليما وكايو.

حضرت جماهير النادي الأهلي المصري بكثافة في أرض الملعب من أجل تشجيع المارد الأحمر، من أجل الخوض في غمار اللقاء، بعد لقاء الذهاب في برج العرب، وتصعيب اللقاء بشكل كبير علي الأهلي.

وصل النادي الأهلي المصري إلي ملعب مباراة الفريق لمواجهة الوصل الإماراتي، في زعبيل، وهو الملعب الخاص بنادي الوصل،وسيقوم الفريق بالتدرب لمواجهة الفريق الإماراتي في آخر إحماء له، علي أرض الملعب.

أعلن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، تشكيلة النادي الأهلي المصري لمواجهة الوصل الإماراتي، والتي تتكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من كريم نيدفيد في مركز الظهير الأيمن، وسعد سمير وساليف كوليبالي وأيمن أشرف في خط الدفاع، وفي خط الوسط كلا من حسام عاشور وأكرم توفيق، وفي مركز صناعة الألعاب وليد سليمان، وفي الأمام كلا من محمد شريف وأحمد حمودي ومروان محسن.

التعليقات