التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي الشباب وأحد ضمن بطولة الدوري السعودي 2019، في الجولة الثانية عشر ، يستقبل الشباب لفريق أحد من خلال ملعب الأمير فيصل بن فهد وذلك في عاصمة المملكة العربية السعودية مدينة الرياض بث مباشر مباراة الشباب وأحد كورة ستار عاجل HD | مشاهدة مباراة الشباب وأحد بث مباشر الخميس 6-12-2018 رابط لايف ماتش الشباب ضد أحد اونلاين.

الشباب يتواجد في المركز السادس برصيد 17 نقطة، من 11 لقاء لعبهم الفريق، فهل ينجح في التفوق علي أحد من أجل التقدم في الترتيب، خصوصا أنه لم ينجح في الفوز في آخر ثلاث لقاءات، أحد يتواجد في المركز قبل الأخير برصيد ست نقاط بعد الفوز في مواجهة واحدة والتعادل في ثلاث لقاءات.

نادي الشباب السعودي في لقاء قوي ضد نادي أحد يأمل في حصد الثلاث نقاط من المنافس، للتقدم في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فهل ينجح في خطته، أم يفشل.

ملخص مباراة الشباب وأحد

رأسية قوية من عمر محمد لاعب أحد بعد عرضية من حسين عبدالغني، يتصدى لها فاروق بن مصطفى، ثم يتابعها بتسديدة خارج المرمى الخالي من حارسه.

تصويبة من لاعب أحد أبودي ولكن بعيدة عن مرمى فاروق بن مصطفى حارس الشباب..

خطأ لصالح مهادجم أحد ريبامار علي جمال بلعمري مدافع الشباب.

مرور 67 دقيقة من الشوط الثاني واللقاء، ومازال التقدم لصالح الليوث بهدف من الليث اللاعب لويز أنطونيو في بداية الشوط الثاني وتحديداً بعد خمس دقائق فقط من إنطلاقة..

الهدف الأول لنادي الشباب عن طريق اللاعب لويز أنطونيو، وذلك بعد تسديدة رائعة تسكن شباك حارس نادي أحد زهير لعروبي ويفك النحس.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي الشباب وأحد في الدوري السعودي، وقد تم إجراء عدة تبديل، من الفريقين، نزول اللاعب حسن الراهب وخروج عبدالملك الشمري للشباب، خروج اللاعب سيبوفيتش ونزول سامي كسار لأحد.

لم يكن الشوط جيد من الفريقين، ولكن السيطرة كانت قوية من جانب نادي الشباب، فهل ينجح الفريق في الشوط الثاني إستثمارها لصالحه وتسجيل الهدف الأول وخطف الفوز ونقاط المباراة.

نهاية الشوط الأول، من لقاء الشباب ونظيره وأحد وذلك في أحد لقاءات الدوري السعودي،

تمريرات وسيطرة من لاعبي الشباب ولكن لا خطورة على مرمى زهير لعروبي.

بداية الشوط الأول من لقاء الشباب وأحد في الدوري السعودي للمحترفين..

تشكيلة أحد لمواجهة الشباب في الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2019، هي كلا من زهير لعروبي – حسين عبدالغني – تيكو أدولف- أنيس سيبوفيتش – عمر هوساوي – لويز داليسون – كارلوس أوهين – تامر الحاج – محمد عطية – إسلام سراج – لوكاس ريبامار.

تشكيلة نادي الشباب لمواجهة نادي أحد هي كلا من فاروق بن مصطفي في حراسة المرمي، – جمال بالعمري – صوماليا – جامان – إيلر سيلفا – لويز أنطونيو – عبدالمجيد الصليهم – بوديسكو – عبدالملك الشمري – خالد كعبي – ناصر الشمراني.

التعليقات