التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي النصر والشباب ضمن أحد مباريات الدوري السعودي للمحترفين، النصر يأمل في إستمرار الإنتصارات بعد فترة من التعثرات وذلك عندما يلاقي نادي الشباب المتحفز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية كما حقق في الفترة الأخيرة، وذلك في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق وستكون صعبة وقوية ومثيرة بين الفريقين، فمن سينجح في حسم اللقاء وحصد ثلاث نقاط هامة للغاية في مشواره.

النصر يقبع في المركز الثاني، وذلك بعدما كان متصدراً لجدول الترتيب، بعد سقوطه في لقائي الفيحاء والأهلي علي التوالي، وقد تعادل مع الأول وخسر من الثاني، ونجح بإستعادة عافيته في اللقاء الماضي وفاز علي حساب نادي الإتفاق، فهل ينجح في تحقيق إنتصار جديد يقلص الفارق مع الهلال إلي نقتطين فقط قبل مواجهة الزعيم مع الفيصلي مساء السبت.

نادي النصر في مواجهة قوية للغاية ضد نادي الشباب، من أجل حصد ثلاث نقاط هامة يذلل بها الفارق مع المتصدر نادي الهلال، وأيضا من أجل فهل ينجح في هذا المسعي، خصوصا أنه يأمل في أي سقوط للهلال في لقاءه غداً ضد نادي الفيصلي.

تنطلق المواجهة بين فريقي النصر والشباب في تمام الساعة 19:40 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:40 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة النصر والشباب مباشر في لقاء اليوم الجمعة 23 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة النصر والشباب

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي النصر والشباب مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بهدف وحيد للفريق النصر .

بدأ الشوط الثاني والذي يستمر بفوز فريق النصر بهدف وحيد في الشوط الاول ونتابع معكم باقي المباراة.

سجل الهدف الأول لفريق النصر الاعب أحمد موسي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء قبل نهاية منصف المباراة.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي النصر ونادي الشباب في لقاء الجولة العاشرة، في أحد المواجهات المنتظرة في البطولة.

تنطلق بعد أقل من نصف ساعة من الآن المواجهة الكبري لهذا اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك بين النادي العالمي النصر، ونظيره نادي الشباب الليث.

قائمة الإحتياط الخاصة بالليوث ضد العالمي : خالد كعبي – أرثر كايكي – حسان تمبكتي – عبدالمجيد الصليهم – وليد حزام – فهد غازي – عبدالملك الشمري – تركي العمار الموهبة السعودية الجديدة الشابة – محمد عواجي.

قائمة بدلاء نادي النصر اليوم لمواجهة الشباب : صالح الوحيمد – كريستيان راموس – حمد آل منصور – عبدالرحمن الدوسري – نواف الفرشان – فهد الجميعة – فراس البريكان – عبدالرازق حمدالله – محمد السهلاوي.

تشكيلة نادي الشباب لمواجهة العالمي النصر، هي كلا من فاروق بن مصطفي – جامان – إيلز سيلفا – لويز أنطونيو – بوديسكو – هتان باهبري – ناصر الشمراني – الخيبري – محمد سالم – صالح القميزي – جمال بالعمري.

تشكيلة نادي النصر اليوم لمواجهة نادي الشباب، هي كلا من وليد عبدالله في حراسة المرمي، وأمامه كلا من سلطان الغنام وبرونو أوفيني وإبراهيم غالب وعوض خميس، وفي خط الوسط كلا من بيتروس داسيلفا ويحيى الشهري وأحمد الفريدي، وفي خط الهجوم كلا من الثلاثي المميز جوليانو فيكتور وأحمد موسى ونور الدين أمرابط.

العام الماضي نجح نادي النصر في الإنتصار علي حساب نادي الشباب في المواجهة الأولي والمواجهة الثانية، وذلك ذهاباً وإياباً في الدوري السعودي العام الماضي، ونجح بالفوز علي حساب الشباب بهدف محمد فوزير في اللقاء الأول بملعب الملز، وفي ملعب الملك فهد الدولي، فاز عليه بنفس النتيجة بهدف كينانغا.

تبدأ بعد ساعتين من الآن مواجهة قوية للغاية في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عندما يلاقي نادي الهلال السعودي نظيره نادي الفيصلي، في لقاء سيكون صعب للغاية، وقوي أيضا بين الفريقين فمن سينجح في حصد الثلاث نقاط والتي ستكون هامة لكلا الفريقين.

التعليقات