التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

يلتقي فريقي النصر والفيحاء ضمن بطولة الدوري السعودي 2019، في الأسبوع السابع ، يخوض فريق النصر السعودي مواجهة الفيحاء المرتقبة اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، مفتقدا لجهود لاعب الوسط عبد العزيز الجبرين، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب جوزيه كارينيو مباراة النصر والباطن اليوم بتشكيل سنتعرف عليه قبل اللقاء مباشر.

تنطلق المواجهة بين فريقي النصر والفيحاء في تمام الساعة 19:45بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:45بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة النصر والفيحاء مباشر في لقاء اليوم الجمعة 26 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

يتزعم النصر صدارة دوري المحترفين، برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، محققًا العلامة الكاملة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الرابع عشر، برصيد 3 نقاط.

وتعد هذه المواجهة الثالثة بين الفيحاء والنصر، حيث تقابل الفريقان مرتين فقط بدوري المحترفين، وكانا في الموسم الماضي، حيث تعادلا (2-2) في مباراة الدور الأول، بينما فاز الفيحاء في مباراة الدور الثاني بنتيجة (1-0).

مباراة النصر والفيحاء

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي النصر والفيحاء مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهي اللقاء بالتعادل هدف لكل فريق…

نقترب من أنتهاء الوقت الأصلي ، والمباراة وما زال التعادل الايجابي بهدف لكلاهم..

احرز الهدف الأول للفيحاء دانيلو أسبريلا في شباك النصر ، ويحاول الفيحاء الخروج من اللقاء بالتعادل والحصول علي نقطة..

سجل هدف التعادل الان لفريق الفيحاء ، ليصعب المأمورية لفريق النصر…
بدأ الان الشوط الثاني من المباراة..

أنتهي الشوط الأول بهدف وحيد لفريق النصر دون رد..

يضيع النصر فرص كثيرة في المباراة ، مع محاولات لتسجيله هدفه الثاني اليوم ليخرج من الشوط الأول بهدفين..

ضغط مستمر بعد الهدف الأول الذي سجله نور الدين ، ومحاولات من تعزيز الهدف بهدف اخر ، والنصر الأفضل من بداية المباراة وحتي الان مع أقتراب نصف ساعة من اللقاء..

سجل الهدف الأول الاعب نور الدين امرابط في الدقيقة 115 من عمر اللقاء ، ليتقدم فريقة النصر بأول هدف..

بداية حماسية للعالمي ، ومحاولات تسديد أول أهدافه …

بدأ الشوط الأول الأن ونتابع معكم بدا اللقاء ، تابع..

تنتظر الجماهير العاشقة للكرة السعودية اليوم ، مباراة مهمه للعالمي النصر السعودي امام الفيحاء الذي يحاول الحفاظ علي صدارة الدوري..

سنتمكن من مشاهدة المباراة عبر القنوات التالية ، قناة KSA Sports HD1، وDawri Plus 1 HD، و يتولى حماد العنزي وبلال علام مهمة التعليق على المباراة..

يقع النصر السعودي، بالمركز الأول بجدول الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، في الوقت الذي يحتل الفيحاء، المركز الـ14 برصيد 3 نقاط.

التعليقات