التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي المصري ونجوم المستقبل ضمن إحدي مباريات الدوري المصري الممتاز 2019، يأمل المصري الذي نجح بالتأهل من دور المجموعات في كأس الإتجاد الأفريقي في النجاح في الإنتصار من جديد في الدوري بعدما حقق بعض النتائج السلبية خصوصا أن مشاركته الأفريقية هذا العام تؤثر علي أداءه في البطولة المحلية بشكل واضح، وجول العرب ينقل لكم ملخص لمباراة المصري ونجوم المستقبل اليوم، والتي من المتوقع أن تكون هامة.

تنطلق المواجهة بين فريقي المصري ونجوم المستقبل في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة المصري ونجوم المستقبل في لقاء ضمن الدوري، اليوم الثلاثاء 11 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة المصري ونجوم المستقبل

تشكيلة نادي نجوم المستقبل اليوم أمام نادي المصري البورسعيدي، هي كلا من أحمد سعد ومايكل إيجي وخالد عبدالرازق ومحمود فتح الله ومحمود عمر، ومحمد همام ومحمود عبدالحليم وأحمد سعيد وعمرو نجيب، وصلاح أمين ومهاب ياسر.

يتواجد في قائمة بدلاء نادي المصري البورسعيدي اليوم أمام نادي نجوم المستقبل، كلا من أحمد مسعود ومحمود حامد وأحمد جودة وحجاج عويس، وعبدالناصر دي ماريا، ومحمود القط وأحمد شكري.

تشكيلة المصري البورسعيدي اليوم أمام النجوم هي كلا من محمود السيد في حراسة المرمي، وأمامه كلا من محمد جابر وأحمد شوشة ومحمد كوفي ومصطفي مارسيلو، وفي خط الوسط يتواجد كلا من عمرو موسي وفريد شوقي وتوريك جبرين وإسلام عيسي، وفي الأمام يتواجد كلا من محمد جيرندو وأحمد ياسر.

مباراة المصري البورسعيدي ونجوم المستقبل، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات البطولة المصرية للدوري، فهل ينجح نادي المصري البورسعيدي الذي حقق مفاجآت وإنتصارات كبيرة في بطولة أفريقيا في الإنتصار وتحقيق فوز محلي علي حساب نادي النجوم خصوصا أن الأخير من الأندية التي تحقق مفاجآت كبيرة، اليوم الثلاثاء 11 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات