التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

نجح نادي الفيصلي بإقتناص ثلاث نقاط هامة للغاية ضد نادي الإتحاد الجريح، في لقاء سهل علي الفريق فخر سدير وسجل أهداف اللقاء اللاعب دييجو كالديرون واللاعب إيجور روسي، من ركلتي ركنية، وسجل هدف الإتحاد اللاعب فهد المولد، وفشل الإتحاد في إسعاد جماهيره بالهزيمة الجديدة، ليواصل النشاط في المركز الأخير.

فريق نادي الإتحاد يلتقي نادي الفيصلي من أجل تحقيق إنتصار طال الأمد من أجل رؤيته في البطولة، بعد التعادل في ثلاث لقاءات، في البطولة، ولم ينجح في الفوز في أي مواجهة، وخسر في ثمان مواجهات، في حصيلة هي الأسوأ في تاريخ العميد، فهل ينجح الفريق بالعودة من جديد، وتحقيق إنتصار لإسعاد عشاقه.

نادي الفيصلي يملك من النقاط 13 هذا الموسم القوي الذي يتواجد به في المركز التاسع خصوصا أنه تمكن من تحقيق ثلاث إنتصارات، وخسر في أربع لقاءات، وتعادل في أربعة أيضاً، فهل يتمكن الفريق من حصد إنتصار سيكون بمثابة إنتعاش للفريق ومعنوياته من جديد.

ملخص مباراة الاتحاد والفيصلي

هدف لنادي الإتحاد عن طريق اللاعب فهد المولد في الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل من الضائع.

فرصة خطيرة لنادي الفيصلي من أجل إضافة الهدف الثالث، وذلك بعد إنفراد للاعب الفريق الشمري، وتصويبة قوية ولكن الحارس فواز القرني نجح بالتصدي لها بشكل جيد.

أقل من خمس دقائق وتنتهي المواجهة بين نادي الإتحاد السعودي ونظيره نادي الفيصلي السعودي، مازال التقدم لصالح فخر سدير بهدفين دون رد.

باتت جماهير الإتحاد في الوقت الحالي، تشعر بالحزن الكبير علي حال الفريق، وذلك في مدرجات الجوهرة المشعة بجدة..

يضيع الهدف الأول من نادي الإتحاد عن طريق اللاعب فيلانويفا، وذلك بعد تسديدة غير جيدة علي الإطلاق..

الهدف الثاني من نادي الفيصلي بعد ركلة ركنية، نفذها اللاعب إيجو روسي برأسية في مرمي فواز القرني، ليؤمن تقدم الفريق الفيصلي.

الهدف الثاني يضيع من اللاعب دييجو كالديرون بغرابة بعد إنفراد مع الحارس فواز القرني ومروره منه، ثم التسديد بشكل ضعيف، ولكن المدافع جورمان يخرجها.

مرور سبع دقائق من الشوط الثاني، ومازال الأداء المثالي يقدم من جانب نادي الفيصلي، والذي يبحث عن الهدف الثاني، حتي لا يتعرض لموقف التعديل من جانب نادي الإتحاد..

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي الإتحاد السعودي ونظيره نادي الفيصلي السعودي، ومازال التقدم للأخير بهدف دون رد.

الهدف الأول جاء من اللاعب كالديرون لاعب الإسماعيلي المصري سابقاً، وذلك بعد عرضية متقنة لويز جوستافو تمر من الجميع وتجد دييغو ليضعها في شباك الاتحاد..

نهاية الشوط الأول من اللقاء، وكالعادة، تقدم نادي الفيصلي بهدف دون رد عن طريق اللاعب دييجو كالديرون، في شوط أول سيء من الإتحاد كما جرت العادة، فهل ينجح في العودة في الشوط الثاني..

محاولات من جانب نادي الإتحاد من أجل تسجيل هدف التعادل في شباك نادي الفيصلي.

نجح نادي الفيصلي بالتقدم بهدف دون رد عن طريق اللاعب دييجو كالديرون بعد مرور 11 دقيقة من زمن أحداث المواجهة..

بداية الشوط الأول من مباراة الإتحاد ونظيره نادي الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين..

تشكيلة الإتحاد الإحتياطية لمواجهة الفيصلي اليوم هي كلا من راكان النجار – عون السلولي – زياد الصحفي – عمر المزيعل – جمال باجندوح – عبدالرحمن الغامدي – محمد قاسم – عبدالعزيز العرياني – خالد السميري.

يتواجد علي مقاعد إحتياطي نادي الفيصلي في لقاءه ضد نادي الإتحاد كلا من أحمد الكسار، ومحمد مجرشي ووسام سويد وأنتي بوليتش وجوزيف أكيلا وحسين القحطاني وعمر عبدالعزيز ومحمد أبو سبعان وسلطان مندش.

تشكيلة الفيصلي الأساسية لمواجهة نادي الإتحاد هي كلا من مصطفي ملائكة – حمدان الشمراني – يزيد البكر – إيجور روسي – عقيل بلغيث – خاليم هايلند – فهد الأنصاري – دييجو كالديرون – روجيرو كوتينهو – عبدالعزيز البيشي – لويس جوستافو.

تشكيلة الإتحاد الرسمية لمواجهة نادي الفيصلي هي كلا من فواز القرني – حسن معاذ – ماثيو جورمان – عمار الدحيم – منصور الحربي -كارلوس فيلانويفا – جوناس دي سوزا – كريم الأحمدي – فهد المولد – روماريو سيلفا – ألكساندر بيزيتش.

التعليقات