التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

نهاية لقاء نادي الإتحاد السعودي ونظيره نادي الوصل الإماراتي، بالتعادل السلبي، وتوديع نادي إتحاد جدة البطولة مبكراً، وذلك بعد التعادل الإيجابي في لقاء الذهاب بهدف مقابل هدف في السعودية.

يلتقي فريقي الاتحاد والوصل الاماراتي ضمن بطولة البطولة العربية 2019، في عودة دور ال 32 ، تنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباراة الاتحاد والوصل اليوم الأحد في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، والـ17:30 بتوقيت السعودية والبحري والكويت وقطر وعمان واليمن والعراق والأردن وفلسطين وسوريا، أمام بتوقيت الإمارات فستكون في تمام الساعة الـ18:30 عبر موقع جول العرب ، وقد انتهت مباراة الذهاب بين الاتحاد والوصل في جدة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وهي نتيجة تخدم الجانب الإماراتي ، إذ سيكون الاتحاد مطالبًا بالتعادل بأكثر من هدف أو تحقيق الفوز..

تنطلق المواجهة بين فريقي الاتحاد والوصل الاماراتي في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة الاتحاد والوصل الاماراتي في لقاء اليوم الأحد 30 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الاتحاد والوصل الاماراتي

مرت 70 دقيقة من زمن اللقاء حتي الآن، وذلك وسط إستمرار للتعادل السلبي بين الفريقين، ونشاط هجومي واضح من الإتحاد السعودي، ولكنه يفشل في الوصول إلي مرمي الحارس الزعابي حارس نادي الوصل الإماراتي.

إنتهي شوط المباراة الأول بين الإتحاد السعودي ونظيره الوصل الإماراتي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسط أداء جيد من الإتحاد، ولكنه عجز عن تسجيل الهدف الأول، رغم أنه الأفضل وأتيحت له فرص قوية للتسجيل من ضربة حرة من جانب ليما ولكن إصطدمت بالعارضة.

مرور أكثر من منتصف الشوط الأول وسط سيطرة للتعادل السلبي بين الفريقين، فهل سينجح أحدهما في إستغلال الفرص التي أتيحت خصوصا لنادي الإتحاد في الشوط الأول، أم سيكون هناك عنوان للشوط الأول، وهو الخروج من اللقاء بالتعادل السلبي.

محاولة جديدة من نادي الإتحاد السعودي ولكن وسط أحضان حارس مرمي نادي الوصل الإماراتي وفشل في اللمسة الأخير من لاعبي نادي إتحاد جدة.

مرور عشر دقائق من زمن أحداث اللقاء وسط كرات ومحاولات متبادلة وتمريرات وسيطرة متبادلة أيضا، ولكن نادي الإتحاد في الفترة الأخيرة بات هو الذي يحاول بشكل جيد نحو المرمي من أجل تسجيل الهدف الأول.

يتواجد علي مقاعد بدلاء نادي الإتحاد السعودي اليوم تشكيلة تضم كلا من أمين بخاري الحارس، والقائد المبعد عن اللقاءات للمرة الثانية علي التوالي أحمد عسيري، ويتواجد كلا من حسن معاذ واللاعب علي الزقعان وعبدالعزيز العرياني، بينما يتواجد الأجانب جوناس ورومارينهو أيضا علي الدكة.

تشكيلة الوصل الإماراتي الرسمية اليوم ضد الإتحاد السعودي هي كلا من يوسف عبد الله الزعابي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من سالم جمعة العزيزي وعبدالله جاسك وعبدالرحمن علي وهزاع سالم، وفي خط الوسط يتواجد كلا من حمد البلوشي وخميس إسماعيل وعلي حسن سالمين، وفي الهجوم يتواجد الثلاثي الخطير ليما وكايو وفينيسوس.

تشكيلة الإتحاد السعودي اليوم ضد الوصل الإماراتي في لقاء العودة هي كل امن عساف القرني وأمامه كلا من طارق عبدالله وزياد الصحفي وعون البيشي ومنصور الحربي، وفي خط الوسط يتواجد كلا من كريم الأحمدي وجمال باجندوح وخالد السميري وكارلوس فيلانويفا، وفي الخط الأمامي يتواجد كلا من عبدالرحمن الغامدي وأليكساندر بيزيتش.

تنطلق مباراة الإتحاد السعودي ونظيره نادي الوصل الإماراتي بعد أقل من ثلاث ساعات من الآن، وذلك في مواجهة قد تكون الأكثر إثارة خلال مباريات الدور الـ32 الإياب لحسم مصير أحد المتأهلين إلي الدور المقبل، فهل ينجح نادي الإتحاد السعودي في التفوق علي أحزانة الأخيرة والتي كان آخرها كم الهزائم والنتائج السلبية التي يحققها في الدوري، بعد أن جمع نقطة واحدة فقط طوال مشواره هذا الموسم في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات