التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

تفوق نادي الهلال السوداني في لقاءه أمام نادي مريخ الفاشر في أول مواجهة له في الدوري السوداني الممتاز 2019، وذلك بعد الفوز علي صاحب الأرض والجمهور بهدف دون رد، وذلك في لقاء كان قوي، وصعب علي الزعيم، والذي كادت أن تضيع منه المواجهة لولا حفاظ لاعبيه علي النتيجة، ويحصد الفريق أول ثلاث نقاط له في الدوري الجديد.

تتجه أنظار عشاق الزعيم السوداني الهلال، اليوم الجمعة، صوب ملعب “النقعة بالفاشر” من أجل متابعة المواجهة المرتقبة بين الهلال ومضيفه مريخ الفاشر والتي تجمع الفريقين على شرف إفتتاح مباريات المجموعة (B) للنسخة الرابعة والعشرون من مسابقة دوري سوداني الممتاز 2019، وهي المباراة التي يتوقع المتابعون لها أن تكون علي درجة عالية من الإثارة والتشويق.

نادي الهلال في بداية حملة الدفاع عن اللقب، وذلك في بداية صعبة أمام نادي مريخ الفاشر، يأمل في حصد ثلاث نقاط هامة للغاية أمام الفريق المنافس، فهل ينجح في حصد كامل النقاط، أم يفشل في هذا التحدي الأول، ويسقط مبكراً.

تكريم نادي الهلال السوداني بلقب الدوري الممتاز السوداني 2018، وذلك في أرضية ملعب لقاءه الإفتتاحي ضد نادي مريخ الفاشر في الدوري السوداني 2019، وذلك في سابقة هي الأولي، أن يتوج فريق في بداية الموسم الجديد، وسيتوجه عدة مسئولين من إتحاد كرة القدم السوداني إلي ملعب النقعة بالفاشر من أجل حفل التتويج.

مفاضلة بين اللاعب مبومبو الكنغولي واللاعب المالي بوبكر ديارا واللاعب إيمانويل المدافع النيجيري، من أجل إختيار لاعبين فقط لتمثيل ألوان الزعيم الهلالي السوداني، في لقاءه اليوم ضد نادي مريخ الفاشر، وذلك بعد تحديد إتحاد الكرة السوداني لعدد المحترفين في اللقاء الواحد، والذي بدأ تطبيقه بداية من الموسم الجديد.

ملخص مباراة الهلال ومريخ الفاشر

تقدم نادي الهلال السعودي بهدف دون رد في شباك نادي مريخ الفاشر، وذلك بعد شوط ثاني ساخن للغاية، وسجل الهدف اللاعب نصر الدين الشغيل.

بدأ حفل تكريم نادي الهلال السوداني بلقب الدوري السوداني للعام الماضي، وذلك وسط تواجد عدد كبير من السئولين.

وصل فريق الكرة الاول بنادي الهلال الي مدينة الفاشر قبل قليل بطائرة خاصة لاداء اولي مبارياته امام مريخ الفاشر في انطلاقة دوري سوداني الممتاز عصر اليوم الجمعة واولى مجلس ادارة الهلال بقيادة الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس النادي هذه المباراة اهمية كبيرة وخصص لها طائرة خاصة للعودة بعد المباراة مباشرة الي الخرطوم.

تشكيلة الهلال لمواجهة نادي مريخ الفاشر في الجولة الأولي من دوري سوداني 2019، هي كلا من يونس الطيب – أطهر الطاهر – إيمانويل – عمار الدمازين – محمود أمبدة – نزار حامد – شيبوب – بوبكر ديارا – محمد موسى – جيوفاني – وليد الشعلة.

التعليقات