التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

نجح نادي النصر في قلب الطاولة علي نادي الهلال في ديربي الرياض، والخروج بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل فريق، في مواجهة كانت مشتعلة، ومن أفضل اللقاءات التي جمعت الفريقين في الفترة الأخيرة، وبذلك نجح النصر في العودة للقاء بعد تقدم الهلال في الشوط الأول بهدفي غوميز، في الدقيقة 3، والدقيقة 18، وتعادل في الشوط الثاني العالمي، عن طريق كلا من جوليانو وعبدالرزاق حمدلله.

ملخص مباراة الهلال والنصر

طرد اللاعب كاريو، بعد كوع موجه إلي بيتروس.

اللاعب وليد عبدالله نجح بالإمساك بالكرة بسهولة.

آخر الثواني من اللقاء، ومازال التعادل مسيطر علي المواجهة، وفاول خطير علي النصر، وتحديداً الللاعب عوض خميس.

تسديدة من اللاعب نور الدين أمرابط، ولكن بين أحضان الحارس علي الحبسي.

محاولة جديدة من نادي النصر من أجل تسجيل هدف الفوز، في الدقائق الأخيرة، وذلك بعد عرضية مميزة من نور الدين أمرابط أفضل لاعب في الشوط الثاني.

تبقت آخر خمس دقائق من الوقت الأصلي للمواجهة المشتعلة حالياً بين طرفي ديربي الرياض، الهلال والنصر، ومازال التعادل الإيجابي يسيطر علي المواجهة، بهدفين لكل فريق.

مرور 80 دقيقة من اللقاء، والأجواء مشتعلة للغاية، بعد تسجيل نادي النصر العالمي الهدف الثاني في شباك الهلال، والتعادل يعود للواجهة من جديد.

سجل نادي النصر الهدف الثاني والتعادل في مرمي نادي الهلال، وذلك بعد كرة رأسية من اللاعب عبدالرزاق حمدلله، وذلك بعد عرضية جميلة كالعادة من اللاعب نور الدين أمرابط.

إشتعال اللقاء في ديربي الرياض بين النصر والهلال، وذلك بعد أن أصبح الفريقين في الوقت الحالي يحاولا علي المرمي، وذلك بعد فرصة خطيرة للنصر للتعديل، وفرصة للهلال للتسجيل مجدداً.

فرصة التعادل تضيع علي نادي النصر، والذي كان قريباً للغاية من اللاعب جوليانو، ولكن الكرة مرت بشكل غريب للغاية..

الثالث يضيع من نادي الهلال، وذلك بعد أن نجح اللاعب في التواجد في منطقة جيدة، ولكن الإعادة تبين أنها تسلل، وسدد ولكن خارج الملعب.

الهدف الأول لنادي النصر في مرمي نادي الهلال، وذل بعد عرضية رائعة من اللاعب نور الدين أمرابط، ومرور وإختراق من لاعبي الهلال، ثم العرضية إلي جوليانو، والذي وجه الكرة إلي مرمي الحبسي بشكل جميل.

مازالت المحاولات قادمة من جانب نادي النصر من أجل تسجيل أولي الأهداف في مرمي نادي الهلال، ولكن الدفاع الهلالي ناجح في إيقاف خطورة لاعبي ومهاجمي العالمي.

تسديدة قوية من اللاعب أحمد موسي علي مرمي علي الحبسي، ولكن الأخير يتصدي لها بشكل جيد للغاية..

نور الدين أمرابط يحاول، ولكن المحاولات ليست جيدة حتي الآن.

مرور أول خمس دقائق من الشوط الثاني، ومازالت المحاولات من نادي النصر من أجل تسجيل اولي الأهداف في شباك نادي الهلال.

سيحاول نادي النصر في الشوط الثاني تفادي الأخطاء الدفاعية التي سيطرت علي أغلب الفرص التي ذهبت إلي مرماه، خصوصا الأطراف، ويبحث عن محاولة تقليص الفارق، بينما يأمل الهلال في تسجيل هدف ثالث يقتل به اللقاء.

شوط أول كان فيه نادي النصر هو الأفضل من ناحية الإستحواذ والسيطرة، والفرص، ولكن نادي الهلال إستغل الهجمات المرتدة السريعة منذ بداية اللقاء، وسجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، ثم الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة عشر.

سجل نادي الهلال الهدف الثاني في مرمي النصر، وذلك بعد عرضية جميلة أرضية، إلي اللاعب الذي لا يرحم أمام المرمي، غوميز، والذي أسكنها في الشباك.

بدأ الشوط الثاني من اللقاء ، وحتي الآن يتقدم الاهلال بهدفين دون رد .

مرور ربع ساعة من أحداث المواجهة النارية ومازال التقدم لصالح نادي الهلال في اللقاء، والذي بدأ به التسجيل في الدقيقة الثالثة من زمن أحداث المواجهة، عن طريق غوميز، وسط أفضلية كبيرة لنادي النصر بعد الهدف الذي تم تسجيله.

رغم أفضلية الهلال المبكرة في اللقاء وتسجيله الهدف الأول في شباك النصر، إلا أن الأخير هو الأفضل والمسيطر علي اللقاء حتي الآن، وهو الاخطر من ناحية الفرص والتهديف بشكل كبير، وقريب من تسجيل التعادل.

تسديدة من لاعب نادي النصر، عبدالرزاق حمدالله تصطدم بزميله بيتروس من على خط المرمى ويستخصلها دفاع الهلال ببراعة.

سجل اللاعب غوميز الهدف الأول لنادي الهلال في شباك النصر، وذلك بعد أول هجمة في اللقاء، وذلك بعد رأسية رائعة من عرضية كاريلو لتسكن في شباك حارس النصر، وليد عبدالله.

الهدف الأول لنادي الهلال في مرمي النصر في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء، في لقاء مشتعل منذ البداية

بدأ الشوط الأول من اللقاء الآن تابع معا لحظة بلحظة.

أنتظار جماهير هلالي والجمهور العالمي ، للقاء الموسم الذي لن يتبقى عليه غير أقل من ساعة.

نبدأ معكم بث مباشر لقناة دوري بلس ، والسعودية الرياضية والتي ستعرض لكم أهم حدث رياضي بالكرة السعودية اليوم ، للقاء منتظر بين الجماهير العربية والأسيوية لقاء ناري الهلال امام النصر.

ننشر لكم التشكيل المتوقع لدربي الرياض ، يعتبر أول مباراة قوية وتحمل الأثارة في الدوري السعودية منذ بدايته وحتي الان.

من المتوقع أن يبدأ الهلال مباراته أمام فريق النصر بالتشكيل التالى:

المرمىعلي الحبسي.
الدفاعياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك.
الوسطسلمان الفرج – محمد كنو – أندريا كارييو.
الهجومسالم الدوسري – جوميز – كارلوس إدواردو.

سيبدأ فريق النصر مباراته أمام فريق الهلال بالتشكيل التالى:

وليد عبد الله يبدأ الديربي على حساب براد جونز، والشهري ينتظر في مقاعد البدلاء

المرمىوليد عبد الله .
الدفاعسلطان الغانم – كريستيان راموس – برونو أوفيني – عوض خميس .
الوسطبيتروس – إبراهيم غالب – نور الدين أمرابط – جوليانو – أحمد موسى .
الهجوم.

التعليقات