التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الهلال والشباب العماني ضمن ذهاب دوري أبطال العرب 2018، يبحث نادي الهلال السعودي في أولي اللقاءات الرسمية له في البطولة العربية عن إنتصار كبير يسهل من مهمته في لقاء العودة أمام نفس الفريق، وأيضا يعطيه دفعة معنوية كبيرة من أجل لقاءات الدوري السعودي التي من المقرر أن تنطلق في الفترة المقبلة، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة الهلال والشباب العماني اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الهلال والشباب العماني في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مشاهدة مباراة الهلال والشباب العماني بالبطولة العربية، اليوم الأحد 12 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة الهلال والشباب العماني

المواجهة المرتقبة سوف تكون منقولة عبر موقع جول العرب، ويمكنك زيارته عن طريق موقع البحث العالمي جوجل، بالكتابة goalarab.com مباراة الهلال والشباب العماني في البطولة العربية اليوم.

بداية قوية من نادي الهلال السعودي من أجل تسجيل الهدف الأول في مرمي نادي الشباب العماني، فهل ينجح في ذلك، خصوصا أن يسيطر علي اللقاء بشكل كبير، ويأمل في إضافة أول الأهداف.

تشكلة نادي الشباب العماني اليوم أمام نادي الهلال السعودي هي كلا من سعيد السناني في حراسة المرمي، وأمامه كل امن عبدالحافظ وشوقي وأحمد البريكي وعبدالمجيد، وجنيات وأرنست ومنذر والمعتصم ومحمد السيابي، وتقي

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب العماني، خالد العلوي عن التشكيل الرسمي لمواجهة نادي الهلال السعودي في البطولة العربية للاندية، ويلتقى الهلال مع الشباب مساء يوم الأحد على ستاد جامعة الملك سعود؛ وذلك ضمن دور 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

تشكيلة الهلال السعودي اليوم أمام نادي الشباب العماني هي كلا من حراسة المرمي : على الحبسي. خط الدفاع : محمد البريك – البرتو بوتيا – على ال بليهي – ياسر الشهراني. خط الوسط : محمد كنو – ناصر الدوسري – أندري كاريلو – كارلوس إدواردو – سالم الدوسري. الهجوم : عمر خربين.

أعلن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن التشكيل الرسمي لمواجهة نادي الشباب العماني في البطولة العربية للأندية.، ويلتقى نادي الهلال مع الشباب مساء يوم الأحد على ستاد جامعة الملك سعود؛ وذلك ضمن دور 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

تنطلق مواجهة نادي الهلال السعودي ونظيره الشباب العماني في بطولة دوري أبطال العرب ضمن دور الـ،32 من لقاء الذهاب، والذي يقام علي الأراضي السعودية، في لقاء يأمل فيه أحد الفريقين بالإنتصار من أجل تسهيل المهمة لديه في اللقاء القادم في عمان، فهل ينجح الزعيم السعودي في تحقيق الإنتصار أم يفشل ويحقق أول فشل باللاعبين الجدد.

التعليقات