التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

حصد نادي الهلال السوداني ثلاث نقاط جديدة في دوري النخبة السوداني، من أجل الإقتراب من الصدارة، وذلك بعد الفوز علي حساب نادي الخرطوم الوطني بهدفين مقابل هدف، في مهمة صعبة، ونجح بتسجيل الأهداف كلا من وليد بخيت، واللاعب المتألق في الفترة الأخيرة شرف الدين شيبوب، ومن جانب الخرطوم اللاعب وجدي عوض.

يلتقي فريقي الهلال والخرطوم الوطني ضمن الجولة السادسة من دوري النخبة السوداني 2018، يأمل نادي الهلال السوداني في إضافة ثلاث نقاط جديدة إلي رصيده من أجل المنافسة علي لقب الدوري خصوصا أن لديه عدد من المؤجلات لو نجح بالإنتصار فيها سيتصدر الدوري بفارق عن أقرب منافسيه، بينما ستكون مواجهة الخرطوم الوطني الليلة مهمة للغاية، لأنها أحد المواجهات التي ستكون عقب خيبة الأمل الأفريقية في الفترة الأخيرة، وجول العرب ينقل لكم ملخص مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الهلال والخرطوم الوطني في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، الملخص لمباراة الهلال والخرطوم الوطني في لقاء أحد المواجهات الودية، اليوم الأحد 5 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

التعليقات