التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الهلال والإتحاد ضمن بطولة كأس ولي العهد 2018، في لقاء ببطولة، فهل ينجح أحد الفريقين في حصد بطولة قبل بداية العام الجديد، الهلال نجح بضم مدير فني قوي وعدد كبير من الصفقات القوية، وسيكون هناك العديد من اللاعبين الجدد في اللقاء اليوم أمام الإتحاد، بينما يبحث الإتحاد عن التتويج أيضا أمام نادي الهلال فمن سيحقق البطولة، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة الهلال والإتحاد اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة ، يسعى الان مع بدأ المباراة فريق الاتحاد لتحقيق الفوز والحصول للمرة الاولي علي بطولة كأس السوبر ،وهو علي أستعداد كامل اليوم بأن يفوز بالبطولة ليحقق اللقب الأول له بالكأس.

تنطلق المواجهة بين فريقي الهلال والإتحاد في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الهلال والإتحاد مباشر في لقاء اليوم السبت 18 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الهلال والاتحاد مباشر يخوضها الزعيم وهو حاملاً للقب الدوري السعودي للمحترفين، رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر يدخلها الموج الازرق بعد أن حصد لقب الموسم الماضي برصيد 56 نقطة، ولم يكون الفارق كبير بينه وبين فريق النصر الذي حل في الوصافة بفارق نقطة واحدة، أما العميد الذي سيخوض هذا المساء يلا شوت كورة لايف اون لاين مباراة الهلال والاتحاد فقد خاض موسماً كارثياً بعد أن حل في المركز التاسع برصيد 33 نقطة، يلا شوت الجديد اون لاين مباراة الهلال والاتحاد لايف بث مباشر مباريات اليوم.

نادي الهلال أكثر الفرق السعودية يخوض مباراة كأس السوبر وهي للمرة الثالثة علي التوالي ، حيث فاز قبل ذالك على النصر بهدف دون مقابل، والمرة الثانية خسر أمام الأهلي بنتيجة 3 – 4 وكانت ضمن ركلات الترجيح، وعلى الرغم من الغيابات التى يعاني منها الهلال في مباراة اليوم مثل نواف العابد وعبدالله عطيف وسلمان الفرج بداعي الإصابة، إلا أن الفريق بقيادة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية والتهديفية القادرين على قيادة الهلال لاعتلاء منصبة التتويج مثل الإماراتي “عموري”، والسوري عمر خريبين، والبرازيلي كارلوس إدواردو.

ملخص مباراة الهلال والإتحاد مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الهلال والإتحاد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تنتهي المباراة ، لفوز وتتويج فريق الهلال بعد فوزه بهدفين مقابل هدف وحيد للاتحاد ..

الاتحاد يرمي بثقله في الهجوم لإدراك التعادل، ويعتمد على الكرات الطولية داخل مناطق الهلال.
علي الحبسي يخرج من منطقة الجزاء لإبعاد كرة اتحادية خطيرة.

كرة خطيرة في الدقيقة 74 ، تصل إلي فهد المولد في منطقة جزاء الهلال لكنه يسددها فوق المرمى.

الهدف الأول لفريق الاتحاد لمحاول تعديل النتيجة بفارق هدف ، وسجل كريم الأحمدي تسديده تصطدم بالبليهي لتعانق شباك الهلال ، ويسجل هدفة الأول اليوم.

تصويبة قوية جدا من لاعب الاتحاد جوناس ، ومرت الكرة بجوار العارضة ، وكانت التسديده من منطقة الجزاء.

هدف ثاني للهلال عن طريق النجم في الدقيقة 62 من زمن المباراة ، بعد اجمل تمريره ، واجملها من جيلمين ريفاس في الشباك.

أهدر الاعب رومارينهو أخطر فرص الاتحاد في المباراة، بتصويبة أرضية مرت بجانب القائم.

بدأ نصف اللقاء الثاني بضغط عالي لفريق الاتحاد وأضاع فرصة مؤكده ، ويستمر الضغط لمحاولة التعادل ، يستكمل الاتحاد المباراة بحماس كبير لطموحة في التتويج بأول كأس سعودي في تاريخه..

بدأ الشوط الثاني من اهم مواجهة سعودية بين فريقي الهلال والاتحاد في بطولة كأس ولي العهد السعودي ، وبعد أن أنتهي الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف ، بينما يبدأ الاتحاد الشوط الثاني بتغيرات وسنتعرف عليها معكم تابع.

أنتهي الشوط الأول بفوز الهلال بهدف دون رد ..

سجل النجم كارلوس الاول في الدقيقة 35 من الشوط الأول ، بعد عدت محاولات من فريق الهلال الذي يطمح أن يكسب المباراة ويتوج بالبطولة اليوم لمشاهدة الهدف من هنا .

فرصة كانت من الممكن أن تكون أول اهداف الهلال من النجم عموري نجم الفريق الأزرق ، والمباراة قوية جداً هجمات مرتددة للفريقين..

ضغط مستمر للهلال الذي يحول أن ينهي المباراة عاجلاً ، ويضغط الهلال وأضاع الكثير من الهجمات وحتي الان ، بعد تدعيم خط الهجوم وخد الوسط ، تابع المباراة معا علي جول العرب.

تنطلق مباراة الهلال السعودي اليوم ضد نظيره نادي الإتحاد السعودي في لقاء قوي ومثير بعد أقل من ساعتين، وذلك علي موقع جول العرب، في تغطية حصرية ومباشرة، للقاء يأمل فيه عشاق الزعيم والعميد، بحصد ثلاث نقاط في قمة كبيرة من جانب الفريقين، في كأس السوبر السعودي “ولي العهد” اليوم سيكون ذات صعوبة بالغة، خصوصا أن كلاهما يأمل في الفوز بهذه البطولة.

مشاهدة مباراة الهلال والإتحاد مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد نهائي كأس السوبر السعودي، ستقام علي ملعب لوفتس رود في لندن، اليوم السبت 18 أغسطس 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات