التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

مباراة الهلال والزمالك اليوم في السوبر السعودي المصري 2019، اليوم السبت 6 أكتوبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لكلا الفريقين، فمن سينجح منهم في الظفر بلقب البطولة التي تقام للمرة الأولي منذ عدة سنوات إنقطع فيها السوبر بين الدولتين، فمن سيظفر بلقب الرئيس السيسي، في لقاء سوبر مصري سعودي، الزمالك الأبيض أم الزعيم الهلالي.

مباراة الهلال والزمالك اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات السوبر السعودي المصري 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم السبت الموافق 6 / 10 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة الهلال والزمالك اليوم 6/10/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي الهلال والزمالك لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن السوبر السعودي المصري اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي الهلال والزمالك وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة الهلال والزمالك

مازال التعادل السلبي يسطير علي اللقاء بين نادي الهلال السعودي ونظيره نادي الزمالك المصري في كأس السوبر السعودي المصري، فهل ينجح أحد الفريقين في خطف هدف في الدقائق المقبلة أم يفشلاً في ذلك.

يقود الحكم الألماني فيلكس بريش، مهمة إدارة لقاء الهلال والزمالك، في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم السبت في بطولة كأس السوبر السعودي المصري، ويساعد الحكم الألماني كل من ستيفان لوب ومارك بورش حكام مساعدين وروبيرت سشرودير حكم رابع وبول فان بوكيل حكم فيديو، أجواء كرنفالية في سماء ملعب جامعة الملك سعود، حيث يقام لقاء نادي الهلال ونظيره نادي الزمالك المصري، في بطولة السوبر السعودي المصري.

تشكيلة الهلال الرسمية لمواجهة الزمالك اليوم، سيتواجد فيها أربعة أجانب فقط، عكس اللقاءات الرسمية، والتشكيلة هي عبدالله المعيوف وأمامه كلا من ياسر الشهراني وعلي آل بليهي وألبرتو بوتيا ومحمد البريك، وفي خط الوسط يتواجد كلا من محمد كنو وسلمان الفرج وسالم الدوسري وعموري، ويتواجد في الهجوم كلا من كارلوس إدواردو وبافيتيمي غوميز.

تشكيلة الزمالك اليوم أمام نادي الهلال السعودي في كأس السوبر المصري السعودي، هي كلا من محمود جنش في حراسة المرمي، وأمامه رباعي خط الظهر بهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز، ويتواجد في خط الوسط كلا من طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من محمود كهربا وإبراهيم حسن وكاسونجو كابونجو.

التعليقات