التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نهاية لقاء نادي الزمالك ونظيره نادي الداخليتة في إطار أحد لقاءات الدوري المصري الممتاز، ونجح الفريق الأبيض بالفوز بهدفين مقال هدف وحصد ثلاث نقاط هامة للغاية، في إطار صدارة الدوري المصري الممتاز، ليواصل الصدارة ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه.

ملخص مباراة الزمالك والداخلية

سجل اللاعب محمود كهربا لاعب نادي الزمالك الهدف الثاني في مرمي نادي الداخلية، وذلك ليتقدم للفريق الأبيض في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، وذلك بعد أحداث قوية للغاية في المباراة المثيرة.

محاولات متبادلة من فريقي الزمالك والداخلية، من أجل تسجيل الهدف الثاني، فيبحث الفريق الأبيض عن الأهداف من الإختراقات والعرضيات، بينما يبحث نادي الداخلية عن التسجيل من خلال بعض الكرات السريعة.

بدأ الشوط الثاني من لقاء نادي الزمالك والداخلية في الدوري المصري، وسط أمل من كلا الفريقين في تسجيل أهداف من أجل الظفر بالثلاث نقاط.

إنتهي الشوط الأول من لقاء نادي الزمالك ونظيره نادي الداخلية في الدوري المصري الممتاز، وذلك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل اللاعب أحمد سعيد أوكا هدف التقدم في البداية، وسجل التعادل اللاعب محمود كهربا هدف في الدقيقة العاشرة.

يتعادل الزمالك في اقل من خمس دقائق ، وسنتابع معكم باقي المباراة القوية بين الزمالك و الداخلية.

بدأت المباراة ولم يمر الوقت وسجل أول اهداف المباراة الاعب والنجم أحمد اوكا في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء ، ليتقدم فريقة الداخلية علي الزمالك.

التعليقات