التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم في الدوري الأسباني 2019، اليوم السبت 6 أكتوبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لكلا الفريقين، فهل ينجح نادي ريال مدريد في العودة إلي الإنتصارات من جديد بعد فترة صعبة يقضيها الفريق، خصوصا أنه لم ينجح في الإنتصار في آخر جولتين، الفريق المدريدي يبحث عن الإنتصار من أجل تحسين أوضاعه.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري الأسباني 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم السبت الموافق 6 / 10 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم 6/10/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الأسباني اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس مباشر

لوبيتيغي، يؤكد مشاركة بيل أمام نادي ديبورتيفو ألافيس، حيث قال في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أن بيل لاعب مهم في الفريق وهو في حالة جيدة لحسن الحظ، وأنه شعر بالألم في لقاء فريق أتلتيكو مدريد، ولكنه مستعد للمشاركة في اللقاءات الآن.

قائمة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم هي كلا من كيلور نافاس وتيبو كورتوا وكاسيا، وفي خط الدفاع يتواجد كلا من فاييخو وسيرجيو راموس وفاران وناتشو وأودريازولا وريجويلون، خط الوسط يتواجد كلا من كروس ومودريتش وكاسيميرو وليورينتي وأسينسيو وسيبايوس، وفي الأمام يتواجد كلا من ماريانو وبنزيما وبيل ولوكاس فاسكيز وفينسيوس جونيور.

التعليقات