شوت في الجول

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والفتح الرباطي بث مباشر اليوم 18 / 5 / 2018 البطولة العربية للأندية

تابع مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والفتح الرباطي بث مباشر اون لاين يوتيوب الاتحاد السكندري ضد الفتح الرباطي اليوم الجمعة 18/5/2018 كورة أون لاين الاتحاد السكندري اليوم الجمعة 18 مايو ضمن مباريات اليوم في بطولة البطولة العربية للأندية ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والفتح الرباطي كورة ستار لايف بدون تقطيع..

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الجمعة الموافق 18 / مايو / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن الجولة الـ 1 من دوري أبطال العرب في المجموعة الثانية من التصفيات التمهيدية، ويأمل كلا الفريقين في حصد ثلاث نقاط.

نادي الإتحاد السكندري المصري يسعي للفوز في أول لقاء له في البطولة في الدور التمهيدي ضمن المجموعة الصعبة، وهو من أصعب اللقاءات خصوصا أن المنافس ليس بالفريق السهل، بينما يأمل نادي الفتح الرباطي في تحقيق الإنتصار هو الآخر للفوز بالعلامة الكاملة في البداية.

موعد مباراة الإتحاد السكندري والفتح الرباطي غداً

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
الإتحاد السكندري – الفتح الرباطيالجمعة 18 / مايو / 201820:30 بتوقيت القاهرةksa sportsالجوهرة المشعة

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والفتح الرباطي بث مباشر


الوسوم

مريم سعيد

صاحبة فكرة (جول العرب) ، أعمل في مجال الأعلام منذ سنة 2003 ، وكنت في عمر السابعة عشر عاماً ، وأهتم بالرياضة عموماً ورياضة كورة القدم بشكل خاصيمكنك التواصل معي دائما علي الأميل الخاص بي [email protected] ، لاي مشاكل تتعلق بالموقع

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق