التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي العين والجزيرة في لقاء ضمن الجولة السادسة من دوري الخليج العربي الإماراتي 2019، يأمل نادي العين الإماراتي في الفوز علي حساب نظيره نادي الجزيرة في لقاء قوي ومتوقع أن يكون به المزيد من الإثارة والمتعة، فهل ينجح السماوي في الفوز أم سيكون لنادي الجزيرة رآي آخر.

يحتل العين المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 13 نقطة خلف الشارقة صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل الجزيرة المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

ويسعى العين لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على حصد لقب الدورى، والحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإماراتى.

مشاهدة مباراة العين والجزيرة مباشر

بات اللقاء علي مقربة من النهاية، وذلك وسط تقدم لنادي العين الإماراتي، وذلك في لقاء قوي للغاية، وكان الهدف الوحيد عن طريق اللاعب ماركوس بيرغ، في شوط اللقاء الأول، وتحديداً في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

سجل اللاعب ماركوس بيرغ الهدف الأول لفريق العين ، في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول..

أعلن زوران ماميتش، المدير الفنى لنادى العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات ، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة الجزيرة التى تنطلق فى السادسة إلا ربع مساء اليوم، فى قمة مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

وذكرت الصفحة لنادي العين على “تويتر” أن حسين الشحات لاعب منتخب مصر يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق العيناوى بمباراة اليوم.

التعليقات